تطبيقات واخبار عامة

لا تفوت – دورة إنشاء تطبيقات الواقع المعزز باللغة العربية من الصفر و حتى نشره على متجر التطبيقات، خصم حصري هائل!

من المتوقع نمو صناعة الواقع المعزز (Augmented Reality) في الأعوام الخمسة القادمة فتبلغ القيمة السوقية لها ١٠٠ مليار دولار اميركي بحلول عام ٢٠٢٠. والواقع المعزز هو إدراك العالم الحقيقي باستخدام صور افتراضية متداخله معه. توجد إمكانيات غير محدودة لاستخدام تطبيقات هذه التقنية من مجالات الصحة، التعليم والألعاب الى الخدمات الإخبارية والأعمال التجارية، و لعل الأمثلة الأكثر شهرة هنا لعبة بوكيمون جو و تطبيق سناب شات. تستطيع الآن تعلم بناء تلك التطبيقات مع المهندس محمود الخضيري مهندس البرمجيات ومطور تطبيقات iOS على الآب ستور من خلال دورة مميزة!

لا تفوت - دورة إنشاء تطبيقات الواقع المعزز باللغة العربية من الصفر و حتى نشره على متجر التطبيقات، خصم حصري هائل!
لا تفوت – دورة إنشاء تطبيقات الواقع المعزز باللغة العربية من الصفر و حتى نشره على متجر التطبيقات، خصم حصري هائل!

متطلبات الدورة

١) جهاز ايفون يعمل برقاقة A9 (ايفون 6s او أحدث) و(ايباد برو بجميع الاصدارات او أحدث) تعمل بنظام (iOS 11.3.1 او احدث) وتم توضيح جميع الاجهزة الداعمة في الدورة بالتفصيل

٢) جهاز ماك يعمل بنظام macOS High Sierra

يمكن الوصول الى الدورة عن طريق موقع Udemy والدورة عبارة عن فيديوهات عالية الدقة متوفرة بشكل دائم بأكثر من ٥٠ فيديو وتتجاوز ال ١٣ ساعة. ويمكن طرح الأسئلة وبدء النقاش في القسم المخصص له للتفاعل مع منظم الدورة والطلاب الاخرين في الدورة.

الدورة تشمل تعلم أساسيات البرمجة اللازمة للواقع المعزز بلغة أبل الاحدث Swift 4 وكذلك حزمة الواقع المعزز ARKit 1.5 وعلى نظام ال iOS 11 حيث ستتعلم الأساسيات لتطوير برامج الواقع المعزز وستقوم ببناء الكثير من التطبيقات الممتعة مثل برنامج ايكيا، الرسم على الحائط ، التعرف على الصور والعاب مثل كرة السلة والرمي على رجل الثلج والكثير من التطبيقات الاخرى.

لا حاجة لمعرفة برمجية سابقة حيث تم شرح جميع الأساسيات بشكل مبسط وملائم للمبتدئين

سعر الدورة مناسب جدا وبمناسبة شهر رمضان الكريم ولمتابعين أخبار التطبيقات سوف يكون 10.99$ بخصم ٩٤٪ علماً بأن السعر الأصلي للدورة يبلغ 199$ فلا تفوت هذه الفرصة!

هذه الدورة ستكون جدا مفيدة لأي شخص مهتم بهذه التكنولوجيا الحديثة خصوصاً مع انعدام الشروحات باللغة العربية على الانترنت للتعلم. للتسجيل والمشاركة في الدورة يمكن الضغط على الرابط التالي حيث يحتوي على كود الخصم ARABAPPS-ARKIT

رابط الدورة من هنا

ثم الضغط على Take this course ومواصلة الاجراءات اما تكوين حساب جديد او المواصلة للدفع.

ماذا ستتعلم بنهاية الدورة؟

  • بناء أكثر من ١٣ تطبيق للواقع المعزز باستخدام ال ARKit وال SceneKit
  • تعلم المهارات اللازمة لصنع تطبيق ونشره على متجر البرامج
  • كيفية الربح من البرامج باستخدام الإعلانات
  • إمكانية العمل لحسابك الخاص او مع عملاء

منظم الدورة المهندس محمود الخضيري سيكون متابع للتعقيبات على هذه المقالة ،  ويمكن التواصل معه على البريد الالكتروني: [email protected] .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق