تطبيقات واخبار عامة

منصة كلاودي – امتلك الآن متجرك الإلكتروني الخاص عبر الموبايل بكل سهولة!

هل ترغب في أن يكون لك متجرك الإلكتروني الخاص عبر الموبايل؟ زيادة حجم مبيعاتك؟ الوصول لزبائن جدد، وفتح أسواق جديدة؟ الاستمرار بالتواصل مع زبائنك الحاليين على مدار الساعة؟ وأن يكون لك تواجد قوي على جوجل بلاي ومتجر أبل؟ وأن تصدر خدماتك وبضائعك للخارج؟ كل ذلك أصبح ممكناً مع منصة “#كلاودي التجاري” ومجاناً!
لقد قام فريق التطوير في مشروع #كلاودي بإنجاز المرحلة الثالثة لتطوير خدمة #كلاودي لصناعة تطبيقات الموبايل، وقد اشتملت هذه المرحلة على تطوير إمكانية إنشاء متجر إلكتروني متكامل ويركز على كل عناصر أي متجر، منها الأصناف، وسلة الشراء، وقراءة البار كود لأي صنف، والدفع عبر الموبايل إلكترونياً.

الصورة التالية توضح عينة من أقسام المتجر وتشتمل على، العروض، آخر منتجات تمت إضافتها، أصناف ربما تعجبك، وكذلك منتجات ذات علاقة.

منصة "كلاودي" - امتلك الآن متجرك الإلكتروني الخاص عبر الموبايل بكل سهولة!
منصة “كلاودي” – امتلك الآن متجرك الإلكتروني الخاص عبر الموبايل بكل سهولة!

كما تم استحداث وسيلة تواصل مباشر عبر تقنية الفايربيس، ما بين التاجر والزبون، بحيث يستطيع التاجر الإجابة على أي استفسارات من الزبون بشكل حي ومباشر.

إضافة إلى ما سبق “وبشكل اختياري”، فلكل صنف يمكن إبداء الإعجاب به، أو عدم الإعجاب به، أو إضافته للمفضلة أو تقييمه، وجميع هذه الإحصاءات تظهر للزبائن الآخرين ليأخذوا فكرة مسبقة عن المنتج قبل شرائه (الصورة التالية توضح المقصود).

منصة "كلاودي" - امتلك الآن متجرك الإلكتروني الخاص عبر الموبايل بكل سهولة!
منصة “كلاودي” – امتلك الآن متجرك الإلكتروني الخاص عبر الموبايل بكل سهولة!

وقد أوضح م. راسم مشتهى المدير العام لشركة التقنيات الحديثة، أن تطوير المرحلة الثالثة “#كلاودي التجاري” جاء ليضع بصمة مميزة على طريق بناء الاقتصاد القوي للشركات والمؤسسات الخدماتية بشكل خاص، التي يمكن أن تصل بخدماتها ومنتجاتها لأي مكان في العالم. وأضاف إلى أهمية توفير مثل هذه الخدمة لتجار فلسطين الذين يمكنهم زيادة حجم مبيعاتهم داخل فلسطين، لمواجهة الوضع المأساوي الذي يمرون به حالياً نتيجة الحصار الخانق الذي يتعرضون له.

منصة "كلاودي" - امتلك الآن متجرك الإلكتروني الخاص عبر الموبايل بكل سهولة!
منصة “كلاودي” – امتلك الآن متجرك الإلكتروني الخاص عبر الموبايل بكل سهولة!

من الجدير ذكره أن شركة التقنيات الحديثة ومن خلال مسئوليتها المجتمعية تحاول المساهمة في خلق فرص عمل للخريجين والعاطلين عن العمل، وسوف تبدأ طواقم الشركة بالتواصل مع المؤسسات ذات العلاقة لتقديم هذا المشروع ليكون أداة قوية في إيجاد فرص عمل آمنة.

إن كنت ترغب في أن تكون أحد الوكلاء أو الموزعين لخدمة #كلاودي، نرجو منك تعبئة النموذج التالي:
https://www.formbuilder.ps/view.php?id=3682

موقع خدمة #كلاودي: https://www.cloudy.ps

صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/mtcgaza

الدعم الفني عبر الإيميل: support@cloudy.ps

واتس أب: 00972595471111

لنقوم بمساعدتك فوراً في عمل أي تطبيق أندرويد أو آيفون!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق