اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Y6 نسخة 2018 – المواصفات و السعر !

أعلنت هواوي رسمياً عن النسخة الجديدة الخاصة بعام 2018 من هاتف Huawei Y6 ضمن سلسلة Y ذات السعر المنخفض. هاتف Huawei Y6 بدأ إطلاقه في عدد من الدول مثل روسيا و الفلبين و من المنتظر أن يصل الدول العربية خلال وقت قريب.

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Y6 نسخة 2018 – المواصفات و السعر !

يأتي هاتف Huawei Y6 بشاشة ذات قياس 5.7 إنش بدقة HD Plus أي 1440 × 720 بكسل ، أما المعالج فهو Snapdragon 450 ثماني النواة بتردد يصل إلى 1.8 جيجاهيرتز و معالج رسوميات Adreno 506.

الذاكرة العشوائية في هاتف Huawei Y6 بحجم 2 جيجابايت كما تبلغ السعة التخزينية 16 جيجابايت مع دعم الذواكر الخارجية microSD ، و لا يحتوي الجهاز على مستشعر للبصمات و لكن بدلاً من ذلك لدينا تقنية التعرف على الوجه Face Unlock.

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Y6 نسخة 2018 – المواصفات و السعر !

الكاميرا الخلفية تصميمها قد يعطي انطباعاً أن كاميرا مزدوجة لكن في الحقيقة إنها كاميرا واحدة فقط بدقة 13 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل، و تبلغ سعة البطارية 3000 ملي أمبير دون دعم لتقنية الشحن السريع.

يتوفر هاتف Huawei Y6 نسخة 2018 بعدة ألوان هي: الأسود، الأزرق، و الذهبي. و سيتم إطلاقه بسعر قد يكون في حدود 200 دولار أمريكي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى