اخبار الأندرويد

سامسونج – هاتف جالكسي X بشاشة قابل للطي – حقيقة وليس خيال !

منذ فترة والتسريبات تتواتر حول عمل سامسونج على هاتف يحمل شاشة قابلة للطي، المقصود أن الشاشة هي التي يتم طيها وليس لوحة المفاتيح، والهاتف من المفترض أن يحمل اسم جالاكسي X، واليوم معنا تأكيدات جديدة.

سامسونج - هاتف جالكسي X بشاشة قابل للطي - حقيقة وليس خيال !
سامسونج – هاتف جالكسي X بشاشة قابل للطي – حقيقة وليس خيال !

التقارير السابقة التي كانت تتحدث حول هاتف Galaxy X، الذي يحمل شاشة قابلة للطي، كانت ضمن خانة التسريبات، لكن اليوم معنا تأكيدات من شركة سامسونج، والتي من خلال ممثلها DJ Koh وهو رئيس قسم الأجهزة المحمولة في الشركة؛ فإن هذه الأخيرة فعلا تعمل بشكل حثيث على تطوير هاتفها الذكي الحامل لشاشة قابلة للطي.

توضيحا للأمر، فإن الشاشة نفسها مع هيكل الجهاز يمكن طيها، بحيث يمكن تصغير حجم الجهاز وجعله قسمين، وليس كما كانت عليه الهواتف قديما، لوحة المفاتيح هي التي يمكن طيها أو الشاشة، بالتالي هذه ستكون قفزة نوعية في عالم تقنية الهواتف.

طبعا سامسونج قامت بتسجيل الفكرة كبراءة اختراع ، تم التأكيد من خلالها أن سامسونج تريد طرح هاتف قابل للطي، وذلك باعتماد هيكل يحوي في وسطه خطوط تسمح بجعل الهاتف قابل للطي، وهو ما توضحه الصورة التخيلية السابقة، لكن الصورة القادمة تعتبر مصدرا موثوقا لتوضيح طريقة عمل الفكرة:

 

هذا ولم يوضح المسؤول موعدا محددا لقيام سامسونج بالكشف الرسمي عن هذا الجهاز، لكن أكد أن الشركة تواصل عمل الاختبارات والتطويرات اللازمة، للتأكد من أن الجهاز يعمل بشكل ممتاز، وخالي من أي مشاكل، وبالتالي هذا إشارة إلى أن الشركة في المرحلة الأخيرة من التطوير قبل الإنتاج والتسوق الرسمي.

أكثر مما سبق ذكره، فإن الهاتف قد يحمل اسم Galaxy X1، وبالإضافة إلى وبنفس النهج والخطة المعروفة، سيتم إطلاق نسخة كبيرة منه تحمل اسم Galaxy X1 Plus، على كل حال ما يهم هو وقت الكشف عن الجهاز، والذي قد يكون في أي وقت خلال العام الحالي، طبعا في حال نجحت سامسونج في تطوير الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق