اخبار الأندرويد

تعرف على تقنية التصوير Super HDR من شركة vivo وصور رائعة !

يبدو أن لشركة فيفو شأن كبير في عالم التقنية، وهي تصرف الكثير من الجهد من أجل الكشف عن كل ما هو جديد تقني، وهذه المرة في مجال التصوير مع تقنية جديدة.

تعرف على تقنية التصوير Super HDR من شركة vivo
تعرف على تقنية التصوير Super HDR من شركة vivo

في وقت سابق كشفت الشركة عن أول هاتف يحمل ميزة التعرف على البصمة المدمجة في الشاشة، وهو هاتف Vivo X20 Plus UD، وهذه المرة الشركة تعلن عن تقنية مميزة لالتقاط الصور بواسطة الهاتف، وليس الهاتف نفسه، هذه التقنية اسمها Super HDR.

من المؤكد أنه ومن خلال الاسم نعرف أنها تقنية محسنة ومطورة من تقنية تصوير سابقة وهي HDR، وهي التقنية المستخدمة حديثا في شاشات العرض المختلفة منها الهواتف كذلك فضلا عن أجهزة التلفاز والحاسوب، حيث تعتمد هذه التقنية على عرض أفضل الصور من خلال التقاطها بقوة سطوع أو ضوء مختلفة للحصول على مشاهد أقرب للواقع.

تقول فيفو أن تقنيتها الجديدة مطورة للتقنية السابقة المستخدمة لدى كل الشركات، حيث استطاعت وبفضل الذكاء الاصطناعي من جعل كاميرا الهاتف إلى جانب الهاتف نفسه؛ قادرين على التقاط مشاهد أكثر في وقت قياسي، ومعالجتها للخروج بدقة وألوان أقرب للواقع.

بحسب الشركة؛ فإن هذه التقنية وبسرعة قياسية يمكنها اختيار العرض المناسب للعدسة من أجل ادخال كمية الضوء المناسبة، التي في النهاية يمكنها المساعدة بعد تحليل الصورة من اختيار المشهد المناسب، والصور السابقة توضح لنا الدقة التي استطاعت هذه التقنية توفيرها من خلال الكاميرا.

أما عن موعد توفر هذه التقنية؛ فيبدو أنها لن تطول كثيرا، حيث قد تتوفر مع أحد هواتف الشركة القادمة قريبا، والمسمى Vivo Apex.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق