اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف vivo V9 مع كاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابيكسل ذكية !

بعد ذكاء نظام التشغيل والمعالج، ها هي الشركات تتوصل إلى طريقة لجعل الكاميرا ذكية أيضا، وذلك طبعا بفضل المعالج، بالإضافة إلى خوارزميات نظام التشغيل، هذا ما سنراه في هاتف Vivo V9.

الإعلان عن هاتف vivo V9 مع كاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابيكسل ذكية !
الإعلان عن هاتف vivo V9 مع كاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابيكسل ذكية !

الجهاز الواضح في الصورة السابقة يحمل اسم Vivo V9، وقد تحدثنا عنه سابقا في مقال حول قيام الشركات بتقليد تصميم الأيفون X، خاصة باعتماد ذلك النتوء في أعلى الشاشة، أين يتم وضع الكاميرا الأمامية والحساس الخاص بالضوء، وكما يبدو أن ما ذكرناه صحيح، لكن بعيدا عن التقليد، معنا اليوم تفاصيل حول هذا الجهاز.

الجهاز Vivo V9 يأتي مع ميزة AI Face Access، أو ميزة الذكاء الاصطناعي في التعرف على الوجه، وفتح الجهاز من خلال هذه الميزة، حيث طورت شركة فيفو هذه الميزة بالاعتماد على الميزة الموجودة في نظام الأندرويد نفسه، لكن ستجعلها أكثر دقة، طبعا وبفضل الكاميرا الأمامية ذات دقة 24 ميجابيكسل، سيكون ذلك من أسهل ما يكون.

بالإضافة إلى ميزة التعرف على الوجه، فإن معالج صور السلفي ستكون احترافية كذلك مع هذه الكاميرا، مع دعم ميزة بورتريه عند التصوير، وبفضل ميزة AI Face Beauty أو تحسين الوجوه عند التقاط السيلفي وبالاعتماد على الذكاء الاصطاعي يمكن جعل الصور أفضل عند الإخراج.

دون نسيان باقي مزايا الهاتف الذكية والتي هي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 6 إنش بدقة 1080×2160 بكسل بنسبة أبعاد 19:9.
  • معالج كوالكم Snapdragon 626
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة تخزينية 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 + 5 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3260 ميلي أمبير
الإعلان عن هاتف vivo V9 مع كاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابيكسل ذكية !
الإعلان عن هاتف vivo V9 مع كاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابيكسل ذكية ![highlight][/highlight]

تم الكشف عن الجهاز لكن كالعادة دون تفاصيل دقيقة حول موعد التوفر في الأسواق، ولا السعر الخاص به، لكن هذه التفاصيل ستتحدد بشكل دقيق في قادم الأيام إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق