تطبيقات واخبار عامة

لعبة Immortal Tanks – حروب الدبابات المتطورة مع كثير من التحدي والمتعة ، مجانا !

لمن يهوى الدبابات في الحروب والمركبات الحربية، اليوم سنعرفكم على إحدى الألعاب المميزة في هذا المجال، حيث التحدي والإثارة الحربية، اليوم معنا لعبة Immortal Tanks .

لعبة Immortal Tanks - حروب الدبابات المتطورة مع كثير من التحدي
لعبة Immortal Tanks – حروب الدبابات المتطورة مع كثير من التحدي

مع لعبة Immortal Tanks ستجد نفسك في عالم من الحروب، عليك قيادتك مركبتك الحربية وتطويرها بشكل دوري من أجل أن تكون قوية، مدرعة، قادرة على الصمود في وجه الأعداء.

وعليك أيضا معرفة الوقت المناسب للظهور، إطلاق القذائف والنار، واستخدام السلاح المناسب في الوقت المناسب من أجل تدمير الأعداء، كل هذا يحتاج منك إلى خطط وذكاء ودقة.

لعبة Immortal Tanks - حروب الدبابات المتطورة مع كثير من التحدي
لعبة Immortal Tanks – حروب الدبابات المتطورة مع كثير من التحدي

الأعداء متنوعون، وسيكون بإمكانك اختيار السلاح المناسب لتدمير المركبات التي تواجهك من الأعداء، طبعا الأسلحة الموجودة عندك ستكون قابلة للتطوير والتحسين، وفي كل مرحلة تستطيع تطويرها أكثر.

لعبة Immortal Tanks - حروب الدبابات المتطورة مع كثير من التحدي
لعبة Immortal Tanks – حروب الدبابات المتطورة مع كثير من التحدي

سيكون لديك أسلحة مدمرة بقوة كبيرة، مع أسلحة ذكية، مثل الصواريخ الحرارية المتتبعة، وكذلك النيران المناسبة لمختلف المركبات، طبعا مع الكثير من الخيارات الأخرى التي تتيح لك الفوز بالمنافسة في حال عرفت كيف تستفيد منها.

سيكون عليك أيضا تطوير مركتبك وزيادة قوتها على التحمل من خلال تطوير الدروع الخاصة بها، وكذلك مختلف الأسلحة، ومع مراحل اللعبة التي تزداد صعوبة مع الوقت، ستجد أنك تحصل على التحدي والمتعة الحربية التي يبحث عنها الجميع في مثل هذه الألعاب المميزة.

كل هذه المزايا تحصل عليها مع لعبة Immortal Tanks، التي تدعم أجهزة الأيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد.

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 7.0 فما أحدث / أو Android 2.3 فما أحدث.
  • الحجم : 63.1 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Muhammad Hashmi

السعر : مجانا 


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج: MaD inc

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق