اخبار الأندرويد

عرض مذهل – احصل على هاتف HOMTOM S8 ذو المزايا الرائعة !

من جديد، معنا عروض رائعة يمكنكم الحصول عليها عبر موقع cafago، اليوم سنعرفكم على هاتف مميز جدا في فئته، بسعر مناسب يمكنك أن تحصل على مزايا تقنية كبيرة، معنا اليوم هاتف HOMTOM S8، الذي نوفر لكم كوبون وعرض مذهل لطلبه.

احصل على هاتف HOMTOM S8 ذو المزايا الرائعة !
احصل على هاتف HOMTOM S8 ذو المزايا الرائعة !

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: هاتف HOMTOM S8 بمزايا احترافية رائعة

هل تشاهد الكثير من الهواتف ذات الشاشة الكبيرة التي تغطي الواجهة الأمامية ؟ دون حواف مزعجة ؟ وبتصميم مذهل ؟ أكثر من ذلك مع كاميرتين مزدوجة من الخلف ؟ مع مزايا أختي رائعة ؟ نعم، اليوم يمكنك الحصول على هذه المزايا في هاتف HOMTOM S8.

تصميم الهاتف:

يأتي هاتف HOMTOM S8 ليوفر لك التصميم الجذاب الذي تعتمده كبرى شركات تصنيع الهواتف، والذي يعتمد على الهيكل النحيف، والوزن الخفيف، بالإضافة إلى الشاشة دون حواف، بنسبة أبعاد 18:9، مما يعني استغلال أكبر للمساحة الأمامية، لتكون الشاشة أفضل ما يمكن أن تشاهده، مع ملمس الهاتف الفخم، يمكنك أن تفتخر أنك تملك هاتفا بمزايا وتصميم مميز ولكن بسعر رخيص.

مواصفات هاتف HOMTOM S8:

  • شاشة مقاس 5.7 إنش بدقة HD+ أي (720×1440 بكسل).
  • معالج ميدياتيك MTK6750T ثماني النواة بسرعة تردد 1.5GHz.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة: 16 + 5 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال SIM.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3400 ميلي أمبير.
  • دعم الشحن السريع.
  • أندرويد 7.0.

وفق هذه المزايا، فإن استخدام التطبيقات وفتحها أمر سهل ومريح وعملي مع رام ذات سعة 4 جيجا، ومعالج سريع، ومع سعة 64 جيجا، يمكنك تخزين ما تشاء فضلا عن دعم الهاتف لبطاقات ذاكرة خارجية.

من بين مزايا هاتف HOMTOM S8 الكاميرا الخلفية الاحترافية المزدوجة، حيث الكاميرا الرئيسية بدقة 16 ميجابيكسل، لالتقاط الصور مع كاميرا تدعم التركيز وإخراج الصور بنقاوة عالية بدقة 5 ميجابيكسل.

وتأتي كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 13 ميجابيكسل مع ميزة beauty effect، وهو ما يعني صور طبيعية بنقاوة عالية، حتى لا تضيع أهم ذكرياتك الخاصة وصور السيلفي، ولضمان تسجيلها بأفضل دقة ممكنة مع هذا الهاتف المميز.

أيضا حتى لا ننس الشاشة ذات دقة أكبر من HD، حيث وبفضل حجم الشاشة الكبير، تم اعتماد دقة (720×1440 بكسل)، وهو ما يضمن نقاوة عالية في عرض المحتوى من خلال الشاشة، وفي نفس الوقت دون استهلاك طاقة كبيرة من البطارية، التي بدورها تضمن فترة تشغيل أطول مع ميزة الشحن السريع.

كيف يمكنك الحصول على هاتف HOMTOM S8 مع التخفيض ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذا الهاتف بتخفيض كبير، حيث سينخفض سعره من 192$ ليصبح 122$، والعرض محدود على حسب الكمية المتوفرة، وإلى غاية 31 أكتوبر 2017 فقط، وذلك من خلال الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلبه واستخدام كوبون: L118PZ1

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. بمجرد الدخول على صفحة الجهاز السعر يرتفع عن ما هو معلن عنه وتتغير العملة أيضا من الدولار إلى اليورو خلاف زيادة السعر. اعتقد هذا متفق عليه بينكما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى