اخبار الأندرويد

شركة Energiser ستعلن عن أول هاتف ببطارية ضخمة جدا

هل تريد الحصول على هاتف لا تنفذ بطاريته ؟ أو حتى تعتمد عليه لشحن أجهزتك ؟ شركة البطاريات الشهيرة Energiser تدخل مجال الهواتف بعدة هواتف ببطاريات ضخمة، لكنها الآن تستعتد للكشفت عن أفضل هاتف لديها من حيث البطارية، فكم تتوقعون سعتها ؟ الجواب في مقال اليوم.

شركة Energiser ستعلن عن أول هاتف ببطارية ضخمة جدا
شركة Energiser ستعلن عن أول هاتف ببطارية ضخمة جدا

كثيرة هذ الشركات التي كشفت عن هواتف بمواصفات تقنية عالية، وبخاصة البطارية، حيث هناك هواتف تحمل بطارية سعة 10000 ميلي أمبير، ومن خلاله يمكنك شحن أجهزتك الأخرى، لكن اليوم شركة Energiser خرقت كل المتعارف عليه، وتخطط للكشف عن هاتف مع بطارية بسعة 16000 ميلي أمبير، نعم إنها 16 ألف ميلي أمبير.

حيث أن الهاتف سيحمل إسم Energizer Power Max P16K Pro، ومن خلال هذا الإسم يظهر لنا مدى حرص الشركة على إظهار كل ما يدل على قوة طاقة الهاتف، حيث أنه يحمل اسم الطاقة والكبر وكذلك الاحترافية مع سعة البطارية الكبيرة.

الهاتف سيحمل مواصفات تقنية جيدة هي كالتالي، مثل شاشة بمقاس 5.99 إنش بدقة FHD+، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، فضلا عن البطارية المذكور سعتها سابقا، ولم يتم كشف باقي المواصفات التقنية، سوى هذا المقطع التشويقي للشركة:

كما هو واضح، فإن الموعد سيكون 26 فبراير، أي بعد يومين من الآن، وبالضبط في معرض الالكترونيات MWC في برشلونة، وسننتظر للتعرف على هذا الهاتف ذو البطارية الضخمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق