اخبار الأندرويد

مذهل – هاتف OUKITEL K10 ذو البطارية الضخمة والمزايا التقنية العالية – لا تفوته !

مع مزيد من العروض، وتغطية أفضلتها، اليوم معنا عرض مذهل على هاتف رائع من موقع gearbest، وحيث أنه معنا اليوم هاتف يبحث عنه الكثيرون، هاتف ببطارية ضخمة ومزايا تقنية ممتازة، عرضنا لهذا اليوم يشمل هاتف OUKITEL K10.

مذهل - هاتف OUKITEL K10 ذو البطارية الضخمة والمزايا التقنية العالية - لا تفوته !
مذهل – هاتف OUKITEL K10 ذو البطارية الضخمة والمزايا التقنية العالية – لا تفوته !

ليس شرطا أن المزايا التقنية العالية تكون فقط في هواتف الشركات المشهورة، هناك شركات توفر خيارات رائعة من حيث المزايا والسعر، وعرض اليوم يؤكد ذلك، حيث معنا هاتف OUKITEL K10.

ما هي مزايا هاتف هاتف OUKITEL K10 التقنية ؟

الهاتف يأتي بمزايا تقنية عالية، لكن قبل ذلك دعونا نتحدث عن التصميم، حيث أن الجهاز يأتي بتصميم يعتمد على المعدن بالإضافة إلى مواد حافظة تضمن للجهاز، حيث يضمن له الملمس الفخم، والحماية من الخدوش.

أما بالنسبة للمزايا التقنية، فإن هاتف OUKITEL K10 يحوي جميع المزايا التقنية التي تجعله أحد أفضل الهواتف التي قد تحصل عليها، حيث يحمل كل ما هو جديد في عالم التقنية، ميزة التعرف على الوجه، البطارية ضخمة والشحن السريع، و4 كاميرات، وإجمالا المزايا التقنية للجهاز كالتالي:

  • شاشة مقاس 6 إنش بدقة FHD+ بنسبة أبعاد 18:9.
  • معالج Helio P20 ثماني النواة بسرعة تردد 2.0GHz.
  • رام سعة 6 جيجا.
  • سعة تخزينية: 64 جيجا مع منفذ MicroSD يدعم حتى 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 21 + 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 + 8 ميجابيكسل.
  • دعم ميزة التعرف على الوجه.
  • يدعم شريحتي اتصال.
  • بطارية سعة 11000 ميلي أمبير.
  • دعم الشحن السريع.
  • منفذ USB C.
  • دعم NFC
  • نظام الأندرويد 7.0
مذهل - هاتف OUKITEL K10 ذو البطارية الضخمة والمزايا التقنية العالية - لا تفوته !
مذهل – هاتف OUKITEL K10 ذو البطارية الضخمة والمزايا التقنية العالية – لا تفوته !

البطارية الكبيرة أحد أبرز مزايا الهاتف

مع بطارية ذات سعة 11000 ميلي أمبير، ستضمن أن هاتفك بنك طاقة لا ينفذ، يضمن لك هذا إجراء اتصالات حتى 90 ساعة، تشغيل صوتيات حتى 100 ساعة، وكذلك مشاهدة مقاطع فيديو عبر الانترنت حتى 25 ساعة، طبعا مع وضع استعداد حتى 42 يوما.

طبعا هذه البطارية الضخمة مرفق معها تقنية الشحن السريع عبر منفذ USB-C، والذي يضمن لك شحن لمدة 5 دقائق وعمل لمدة 2.5 ساعة من الاتصالات، في حين أن شحن كامل البطارية لن يجاوز 2.5 ساعة، وهذا مذهل جدا.

كيف وأين يمكن طلب هاتف OUKITEL K10 ؟

الأمر بسيط جدا، من خلال التالي:

حاليا هاتف OUKITEL K10 يشمله عرض تخفيضي لوقت محدود، حيث أن سعره 249.99$ بحسب الكمية المتوفرة، حيث بقي الآن أقل من 140 وحدة فقط، والعرض ينتهي خلال 3 أيام فقط، فإن أردت فرصة للحصول على هاتف بهذه المزايا الرائعة، فلا تفوت العرض.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق