اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين – تطبيق WiFi PRO الرائع لفحص شبكة الواي فاي وتسريع الأيفون والآيباد !

نواصل طرح التطبيقات العملية المفيدة خلال حياتك اليومية، اليوم معنا تطبيق مهم جدا للجميع، يساعدك في معرفة تفاصيل شبكة الواي فاي، وكذلك تسريع جهازك الأيفون، معنا اليوم تطبيق WiFi PRO.

تطبيق WiFi PRO لفحص شبكة الواي فاي وتسريع الأيفون والآيباد !
تطبيق WiFi PRO لفحص شبكة الواي فاي وتسريع الأيفون والآيباد !

يعتبر تطبيق WiFi PRO متخصصا في فحص شبكات الواي فاي، حيث من خلاله تستطيع معرفة أدق التفاصيل حول الشبكة التي أنت متصل بها، في حال كان لديك الخيار للولوج إلى عدة شبكات، فإن تطبيق WiFi PRO يقوم بفحصها لك، ومن خلال نتائج الفحص تختار الشبكة الأفضل بالنسبة لك.

مميزات تطبيق WiFi PRO

  • شبكة الواي فاي: يفحص لك سرعة الاتصال، استقراره، مع تقديم معلومات حول الشبكة.
  • السعة التخزينية: يعطيك التطبيق السعة التخزينية المتوفرة، والمستخدمة، ويساعدك على حذف الصور المكررة ولقطات الشاشة وغيرها لتحرير السعة التخزينية، كل ذلك بضغطة واحدة فقط.
  • الشبكة: يوفر لك التطبيق تفاصيلا حول رقم iP الخاص بك، الأرقام الخارجية ويساعدك على معرفة الشبكة التي أنت منظم إليها فضلا عن معرفة رقم DNS المستخدم حاليا.
تطبيق WiFi PRO لفحص شبكة الواي فاي وتسريع الأيفون والآيباد !
تطبيق WiFi PRO لفحص شبكة الواي فاي وتسريع الأيفون والآيباد !

طبعا كل هذه التفاصيل تعتبر مهمة بالنسبة للمتعامل مع شبكات الواي فاي، ومن خلالها تستطيع إدارته، معرفة حالته، وخاصة تسريعه وتنظيفه من الملفات الزائدة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد الإصدار 9.0 فما فوق.

الحجم بأجهزة آبل: 94.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

تحميل تطبيق :

المبرمج: Igor Khmurets

السعر : 2.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. ابغى برنامج يكشف المستخدم الاكثر نشاطا على شبكة الواي فاي اي الاكثر استهلاكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى