اخبار الأندرويد

إضافة ميزة التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 5

لا يجب أن تخلو الأخبار من أي جديد يتعلق بشركة OnePlus، هذه الشركة التي تبذل جهدها لتكون في مصاف الكبار، وهو ما تقوم به فعلا، فها هي ذي تطلق ميزة التعرف على الوجه في هاتفها الجديد OnePlus 5.

إضافة ميزة التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 5
إضافة ميزة التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 5

ضمن تحديث تجريبي جديد، قامت شركة OnePlus بتوفير ميزة التعرف على الوجه إلى جهازها OnePlus 5، وهي الميزة التي سبق وأن وفرتها مسبقا في جهازها OnePlus 5T، وبالتالي فإن إضافتها في الجهاز الأقدم منه أمر مهم جدا لإرضاء من قام بالحصول على الجهاز سابقا.

الميزة بحسب من قام باستخدامها سريعة جدا، وإن كانت ليست بتلك الفعالية مقارنة بما هو عليه في الأيفون X الذي يعتمد تقنيات أكثر تعقيدا وتطورا في الكشف عن هوية حامل الجهاز والتعرف على بصمة الوجه.

هذه الميزة تم إضافتها في التحديث التجريبي المفتوح بالإصدار الثالث، من المتوقع أن تصل لعموم مستخدمي الجهاز في وقت لاحق، وهي ميزة مضافة إلى جانب جميع المزايا الأخرى، وحلول المشاكل التي تم رصدها، مع دمج التحديث الأمني لشهر ديسمبر في نفس التحديث.

بالتالي إن كنت تملك جهاز OnePlus 5 إلى جانب اشتراكك في البرنامج التجريبي، من المتوقع أن التحديث قد وصلك، فلا تنس أخذ نسخة احتياطية وشحن بطارية جهازك قبل تثبيته.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى