اخبار الأندرويد

هاتفي Meizu 15 و 15 Plus قادمين خلال بداية 2018

شركة Meizu من بين الشركات الصينية المميزة، والتي لديها العديد من الهواتف الجيدة، يبدو أنها تريد أن تبدأ العام القادم 2018 بإطلاق هاتف مميز، والتفاصيل معنا اليوم.

هاتف Meizu 15 و 15 Plus قادمين خلال بداية 2018
هاتف Meizu 15 و 15 Plus قادمين خلال بداية 2018

كانت شركة Meizu ولفترة طويلة تقوم بإطلاق هواتفها بمعالجات ميدياتيك وكذلك سامسونج، وكانت علاقتها بشركة كوالكم سيئة بسبب قضايا براءات اختراع، لكن يبدو أن الشركتين قامتا بحل هذه المشكلة، وفي النهاية أصبحت Meizu تطلق بعض الهواتف بمعالجات كوالكم.

كان أول هاتف من الشركة بمعالج كوالكم Snapdragon 625 هاتف Meizu M6 Note، ويبدو أنه لن يكون الأخير، حيث قام الرئيس التنفيذي Jack Wong للشركة بنشر الصورة السابقة، والتي توضح قدوم هاتف يحمل الاسم Meizu 15، وسيكون إلى جانبه نسخة أكبر وهو Meizu 15 Plus.

للأسف، الصورة التي تظهر لنا العلبة لا تقدم معها أي تفاصيل إضافية حول المزايا التقنية للجهاز، لكن نتوقع أن يحمل معالج Snapdragon 845 أو 835 دون أي تأكيد أو تلميح بخصوص ذلك !

الموعد هو بداية العام القادم، حيث لم يبق سوى شهر أو أقل من شهرين على أكثر تقدير حتى نتعرف على الجهازين، وكما أكد الرئيس التنفيذي، فالهدف هو الاحتفال بعيد ميلاد الشركة !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى