اخبار الأندرويد

شركة ZTE تستعد للكشف عن هاتف Blade V9 مع شاشة 18:9

تسير جميع الشركات نحو اعتماد شاشات كاملة بنسبة أبعاد 18:9، وكما يبدو أن ZTE من الشركات التي تنوي أيضا توفير هواتف بهذه الميزة، واليوم معنا تسريب يتعلق بأحد أجهزتها القادمة.

شركة ZTE تستعد للكشف عن هاتف Blade V9 مع شاشة 18:9
شركة ZTE تستعد للكشف عن هاتف Blade V9 مع شاشة 18:9

الهاتف الذي ترونه في الصورة يحمل اسم Blade V9، وقد تم رصده مؤخرا، وكما يبدو أنه سيكون موجها لأوروبا وغيرها من الأسواق خارج آسيا، حيث يتميز أنه يحمل شاشة ذات نسبة أبعاد 18:9، باعتبار أن الشركة لأول مرة ستقوم بإطلاق هاتف بهذه الشاشة.

طبعا ليست هذه الميزة الوحيدة في الجهاز التي ستكون مميزة، لكن وفقط لأنه أول هاتف من الشركة بهذه الميزة تم التركيز عنها، حيث أنه وإلى جانب ذلك سيحمل الهاتف مزايا تقنية جيدة نلخصها في هذه النقاط:

  • شاشة IPS LCD مقاس 5.7 إنش، بدقة FHD+
  • معالج Snapdragon 450.
  • رام سعة 2 أو 3 أو 4 غيغابايت
  • السعة  التخزينية: 16 أو 32 أو 64 غيغابايت
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 + 5 ميجابيكسل مع عدسة بقطر f/1.8.
  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.
  • بطارية سعة 3200 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 7.1.
ZTE Blade V9
ZTE Blade V9

المميز في هاتف ZTE Blade V9 أنه سيكون مغطى بالزجاج من الخلف أيضا، مما يعطي له لمسة ذات فخامة، ونتوقع أن يتوفر بعدة معالجات بما أنه يتوفر بعدة نسخ من حيث تنوع سعة الرام، أما موعد الكشف عنه فلم يتم تحديده، لكن يبدو أنه سيكون قريبا !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى