اخبار الأندرويد

شركة Meizu تستعد للكشف عن 6 هواتف في العام القادم

الشركات الصينية المميزة كثيرة، ومن بينها Meizu، هذه الأخيرة التي توفر العديد من الهواتف الرائعة، ويبدو أنها ستواصل ذلك، واليوم معنا تفاصيل حول بعض هواتف الشركة القادمة.

شركة Meizu تستعد للكشف عن 6 هواتف في العام القادم
شركة Meizu تستعد للكشف عن 6 هواتف في العام القادم

من المعلوم أن شركة Meizu تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الهواتف في الصين، ولديها الكثير من المبيعات داخلها، وفي الهند، ودول آسيوية أخرى، بل وأكثر من ذلك العديد من المبيعات حول العالم.

التقارير تتحدث حول خطة الشركة للكشف عن 6 هواتف خلال عام 2018، طبعا أحدها سيكون Meizu M6S، هذا الأخير الذي كان من المفترض الكشف عنه قبل نهاية العام الجاري، لكن وبسبب بعض المشاكل في الكاميرا، فقد تأجل الإعلان عنه إلى غاية العام القادم، مع العلم أن الجهاز سيحوي حساس البصمات على الجهة اليمنى.

من بين الهواتف القادمة أيضا، هاتف Meizu 15 ونسخته Plus، وهو الجهاز الذي سيتوفر بشاشة ذات نسبة أبعاد 18:9، مع كاميرا خلفية مزدوجة، وهو ما توضحه الصورة السابقة، طبعا الجهاز مخصص للاحتفال بعيد ميلاد الشركة، وسبق وأخبرناكم بهذا في هذا المقال.

نتوقع للشركة أن تنجح باعتبار ذوقها في التصميم الذي يجذب إليها الكثير من المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك، فستعتمد على معالجات كوالكم، وهو ما سيجذب إليها العديد من المستخدمين أيضا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى