اخبار الأندرويد

هاتف Nokia 8 يبدأ بالحصول على الأندرويد 8.0 رسميا

حاليا نوكيا من بين الشركات الرائدة في مجال هواتف الأندرويد، من خلال مجموعة هواتف مميزة مع حرص على دعمها تقنيا وبرمجيا، ها هي ذي الشركة تفي بوعدها وتوفر تحديث الأندرويد 8.0 لهاتفها المميز نوكيا 8.

هاتف Nokia 8 يبدأ بالحصول على الأندرويد 8.0 رسميا
هاتف Nokia 8 يبدأ بالحصول على الأندرويد 8.0 رسميا

يعتبر هاتف Nokia 8، من الهواتف المميزة التي سبق وأن أعلنت عنها شركة نوكيا، حيث كان خطوتها المميزة للعودة لسوق الهواتف، ويحظى الهاتف بقبول كبير، وفضلا عن المزايا التقنية، قررت نوكيا دعمها برمجيا بتوفير تحديثات له ولباقي الهواتف، لهذا وعدت بتوفير الأندرويد 8.0 في أقرب وقت.

وبشكل رسمي ها هي ذي الشركة تعلن عن بدء وصول هذا التحديث إلى الجهاز المذكور، وذلك من خلال تغريدة لأحد مسؤولي الشركة عبر تويتر:

طبعا ولم يتأخر الأمر كثيرا حتى قام العديد من الأشخاص بالرد على تغريدة رئيس قسم منتجات نوكيا عبر حسابه تويتر، وتم نشر العديد من الصور التي تثبت وصول التحديث إلى الهاتف نوكيا 8، وهذه إحداها:

هاتف Nokia 8 يبدأ بالحصول على الأندرويد 8.0 رسميا
هاتف Nokia 8 يبدأ بالحصول على الأندرويد 8.0 رسميا

بطبيعة الحال، التحديث كبير الحجم ويفوق 1 جيجا، وذلك لأنه يأتي بأحدث إصدارات الأندرويد، وسيوفر جميع المزايا القياسية المعروفة في هذا الإصدار، منها تشغيل الفيديو داخل فيديو، وكذلك الملئ التلقائي للبيانات ومزايا الحماية وتحديثات الأمان لشهر نوفمبر، وبهذا تكون نوكيا قد وفت بوعدها وأضافت الأفضل.

للتذكير، فإن هاتف نوكيا 8 يأتي بمزايا تقنية جيدة وهي كالتالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 5.2 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل لكل منهما.
  • كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل.

موضوع ذو صلةكاميرا هاتف Nokia 8 الجديد تحت الاختبار – شاهد الصور !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى