اخبار الأندرويد

فيديو – تحدي السرعة بين جالاكسي نوت 8 و OnePlus 5 و بيكسل 2 XL

كما نؤكد لكم دوما، الحصول على هاتف ذكي في الوقت الحالي صعب، باعتبار زيادة الأسعار، وكذلك توفر الكثير من الخيارات المتشابهة، لكن في حال كنت تريد هاتفا ذكيا سريعا، فحتما اختبارات السرعة مفيدة لك، ونحن نحرص على عرض أقوى هذه التحديات، وتحدي اليوم يجمع بين جالاكسي نوت 8 وOnePlus 5 وPixel 2 XL.

تحدي السرعة بين جالاكسي نوت 8 و OnePlus 5 و بيكسل 2 XL
تحدي السرعة بين جالاكسي نوت 8 و OnePlus 5 و بيكسل 2 XL

شركة سامسونج وجوجل الأقوى فهل تستطيع OnePlus المنافسة ؟!

أكبر خدع العصر العلامات التجارية، حيث عادة منتجات الشركات الشهيرة مرتفعة باعتبار شهرتها وثقة الناس بها، لكن ليس أي علامة غير مشهورة غير مجدية، وفي عالم الهواتف المنافسة قوية، وشركة ون بلس ولحد الآن وفي جميع الاختبارات أثبتت أنها تستطيع أن تكون على قدر التحدي، بل الفوز في كثير من المنافسات.

أي جهاز يتفوق من حيث المزايا التقنية يتفوق في الاختبار !

يمكن القول أن هذه قاعدة معروفة، تماما مثل السيارات، فالتي تملك محركا قويا، هي القادرة على الفوز بشرط أن يكون تسارع المحرك جيدا موافقا لوزن السيارة وتصميمها، ونفس الأمر مع الهواتف الذكية، وفي اختبار اليوم هذا الثلاثي يشترك في المزايا التقنية مثل المعالج وشريحة التخزين، لكن الاختلاف في سرعة المعالج والرام، حيث التفوق لهاتف OnePlus 5.

تحدي السرعة بين جالاكسي نوت 8 و OnePlus 5 و بيكسل 2 XL
تحدي السرعة بين جالاكسي نوت 8 و OnePlus 5 و بيكسل 2 XL

طبعا لا يمكن الجزم بأن رام سعة 8 جيجا ستضمن لهاتف OnePlus 5 التفوق لوحدها، بل يجب اعتبار سرعة المعالج وكذلك دقة الشاشة المنخفضة مقارنة بالمنافسين، حيث دقة شاشة هذا الهاتف FHD، في حين أنها QHD في كل من جالاكسي نوت 8 وبيكسل 2 إكس آل !

دعونا لا ننس السعر، فإن سعر هاتف OnePlus 5 والذي هو 540$ مقارنة بسعر 950$ لهاتف جالاكسي نوت 8 مما يعني فارقا قدره 410$، وهو الذي يتيح لك شراء هاتف آخر أو صرفه على أمور مهمة، ونفس الأمر مقارنة بسعر هاتف بكسل 2 XL الذي يبلغ 800$، حيث الفارق سيكون 260$، وهو ما يتيح لك أيضا صرفه في شؤون حياتك !

إن كنت تبحث عن الهاتف الأسرع، تابع هذا الاختبار !

كما هي دوما اختبارات السرعة والأداء، سيخضع كل من جالاكسي نوت 8 وOnePlus 5 وPixel 2 XL، لجولتين، الأولى يتم فتح العديد من التطبيقات مع احتساب التوقيت الذي يستغرقه كل هاتف في فتح هذه التطبيقات.

في حين أن الجولة الثانية ستكون عبارة عن فتح نفس هذه التطبيقات التي ستبقى مفتوحة في الخلفية، للتأكد من قدرة كل جهاز على الاحتفاظ بها مفتوحة، واحتساب التوقيت المقدر لذلك أيضا.

من خلال مقطع الفيديو التالي يمكنكم مشاهدة التحدي:

منتج غالي لا يعني أنه الأفضل والعكس صحيح !

من خلال الفيديو السابق لاحظتم تفوق هاتف ون بلس 5 على منافسيه، حيث استطاع بفضل رام سعة 8 جيجا فتح التطبيقات في الجولة الأولى في وقت قدره دقيقة و21 ثانية، في حين كان هاتف بيكسل 2 XL في المرتبة الثانية بوقت قدره دقيقة و23 ثانية، وهاتف سامسونج جالاكسي نوت 8 بوقت قدره دقيقة و25 ثانية !

لكن اجمالا وباعتبار الجولة الثانية، استطاع هاتف OnePlus 5 الحفاظ على التطبيقات مفتوحة في الخلفية، مما مكنه من إكمال الجولة في وقت قدره دقيقة و45 ثانية، في حين كان ثانيا جالاكسي نوت 8 وثالثا بيكسل 2 XL.

من هنا يمكن القول أنك في حال كنت تريد هاتفا سريعا، مع الاحتفاظ بمبلغ يكفي لشراء هاتف احتياطي أو صرفه في مصارف مهمة في حياتك، فإن هاتف OnePlus 5 هو الخيار الأمثل، دون نسيان أنه سيحصل على تحديثات أخرى عن قريب تجعله أفضل، وعن قريب سيكون هناك نسخة أفضل تحمل اسم OnePlus 5T، ولكن لا تنس أن كل من جالاكسي نوت 8 وبيكسل 2 XL لهما مزايا أخرى يتفوقون فيها وبخاصة الكاميرا والتصوير !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق