اخبار الأندرويد

تأكيد – Xiaomi ستعلن عن هاتف Redmi 5 Plus مع شاشة كاملة !

بعد حمى الكاميرات المزدوجة العام الماضي، وكذلك هذا العام حمى الشاشات الكبيرة بنسبة أبعاد 18:9، ها هي Xiaomi تنضم للسرب، وتستعد للكشف عن أحد الهواتف بهذين الميزتين، وهو هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus.

تأكيد - Xiaomi ستعلن عن هاتف Redmi 5 Plus مع شاشة كاملة !
تأكيد – Xiaomi ستعلن عن هاتف Redmi 5 Plus مع شاشة كاملة !

دعونا نذكركم أن شاومي تعتمد سلسلة Redmi ضمن الفئة الدنيا والمتوسطة، وهي التي من خلالها تضمن الملايين من المبيعات، خاصة في الهند، وذلك بسبب أنها توفرها بمواصفات تقنية مناسبة وبسعر جيد مقارنة بذلك.

أحدث هاتف ضمن هذه الفئة كا هاتف Xiaomi Redmi Note 5A، وطبعا كان مجرد بداية للشركة، وإلا فإن النسخة الرئيسية منه هي هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus، وهو الذي ترونه في الصورة السابقة.

كما تشاهدون، فإنه لا يوجد اختلاف كبير بين تصميم الهاتف لهذا العام وبين تصاميم سلسلة ريدمي نوت من شركة شاومي للأعوام الماضية، بخاصة هاتف هاتف Xiaomi Redmi Note 4، وباللون الأسود، لكن الفروقات حتما في وجود عدستين للكاميرا الخلفية، بالإضافة إلى الميزة الأبرز، وهي الشاشة الكاملة بنسبة أبعاد 18:9، وهي النسبة التي تجعل الشاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة.

بعيدا عن كل ذلك، فإن هاتف Xiaomi Redmi 5 Plus سيحمل المزايا التالية:

  • شاشة بمقاس 6 إنش بدقة FHD+.
  • معالج كوالكم Snapdragon 625 أو المعالج الأحدث Snapdragon 630 ونسخة بمعالج MediaTek Helio P25.
  • رام سعة 3 أو 4 جيجا.
  • سعة تخزين 32 أو 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 + 5 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد 7.1.1 بواجهة MIUI 9.0.

دعونا نؤكد لكم أن الشركة ستحرص على توفير الهاتف بسعر مناسب يبدأ بـ 150$ لأقل نسخة وهي رام سعة 3 جيجا مع 32 جيجا سعة تخزينية، ويزداد السعر مع زيادة المواصفات، على ألا يجاوز 250$ في أعلى نسخة من حيث المزايا، ويبقى موعد الإعلان رسميا عن الجهاز غير مؤكدا، لكن قد يكون قبل نهاية العام الجاري !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق