تطبيقات واخبار عامة

برنامج Disk Drill لاسترجاع الملفات المحذوفة وحمايتها من أي فقدان !

من بين أسوء ما قد يحصل لأي مستخدم للملفات الالكترونية عبر الأجهزة أو الهواتف أو بطاقات الذواكر، فقدان الملفات، ولكن مع التطور التقني، توفرت الحلول، واليوم سيكون معنا أحد أفضل البرامج لاسترجاع الملفات وهو برنامج Disk Drill !

برنامج Disk Drill لاسترجاع الملفات المحذوفة وحمايتها من أي فقدان !
برنامج Disk Drill لاسترجاع الملفات المحذوفة وحمايتها من أي فقدان !

مما ستحصل عليه اليوم مع برنامج Disk Drill، ميزة استرجاع واسترداد الملفات المحذوفة من أي جهاز، سواء حاسوب، قرص صلب داخلي أو خارجي، بطاقات الذواكر المختلفة، فقط تربط كل ذلك مع الحاسوب وتقوم بتشغيل برنامج Disk Drill وتستفيد من المزايا التي يقدمها من أجل استرجاع وحماية ملفاتك.

مميزات  برنامج برنامج Disk Drill:

  1. ذو واجهة احترافية سهلة الاستخدام دون تعقيدات.
  2. خوارزميات ذكية تستطيع مسح ضوئي سريع لمحتوى أجهزتك.
  3. دعم العديد من أنواع أنظمة الملفات مثل: FAT32 EXT أو NTFS أو HFS.
  4. ميزة الفحص العميق والسريع، والتي تتيح لك الحصول على نتائج بسرعة والبحث في أعماق القرص الصلب !
  5. مزايا استرجاع الملفات المفقودة مهما كان سبب ذلك: فيروس، انقطاع الكهرباء، إفراغ سلة المهملات بالخطأ وغير ذلك.
  6. الكشف عن أي قطاعات فاسدة في القرص الصلب.
  7. ميزة Recovery Vault: تتيح لك حماية ملفاتك الحالية من الحذف العرضي وتجعل إمكانية استرجاعها ممكنا بسرعة !

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج Disk Drill:

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج Disk Drill:

يمكنك تنزيل برنامج Disk Drill، من خلال الروابط التالي:

من خلال الروابط السابقة تستطيع تنزيل النسخة المناسبة لجهازك سواء وندوز أو ماك، وهناك نسخة مجانية أو إمكانية الترقية إلى النسخة الكاملة.

ثانيا: كيف تقوم باسترجاع بيانات القرص الصلب من خلال برنامج Disk Drill

بعد تنزيل وتشغيل برنامج Disk Drill، ستظهر لك الواجهة الأساسية، كل ما عليك هو اختيار القرص الذي تود استرجاع بياناته بالضغط على زر الاسترجاع الذي أمامه: Recover

برنامج Disk Drill
برنامج Disk Drill

بعد ذلك سيعرض لك البرنامج خيارات الاسترجاع والفلترة، مثل تحديد نوع الملفات الذي تبحث عنه، مثل الصور أو الفيديو أو المستندات أو بحسب النوع أو الحجم وغير ذلك، وهذا يساعدك في تقليص نطاق البحث والحصول على نتائج دقيقة.

برنامج Disk Drill
برنامج Disk Drill

دع برنامج Disk Drill يكمل الفحص ويمكنك خلال العملية تصفح النتائج في الوقت الحقيقي أثناء الفحص والبحث، وفق التصنيف المناسب لك على الجانب الأيسر، وبعد ان ينهي سيظهر لك تنبيه بذلك:

برنامج Disk Drill
برنامج Disk Drill

للتذكير: لا تنس الاستفادة من ميزة Recovery Vault لحماية ملفاتك من الفقدان !

من المزايا الرائعة التي يوفرهابرنامج Disk Drill، ميزة تساعدك على حمايتك ملفاتك من الفقدان، فمع ميزة Recovery Vault؛ لن يكون لديك ما يدعو للقلق في حال محو البيانات الخاصة بك في المستقبل.

محركات الأقراص الصلبة التي تعمل على FAT32 أو NTFS، أو HFS + يمكن حمايتها من خلال Recovery Vault والفهرسة التي تستغرق ثواني، هذا كل شيء، وبدون أي مصاريف إضافية، وفي أي وقت تشعر فيه بفقدان ملف مهم، عليك العودة إلى ميزة التراجع عن حذف البيانات المحمية في Disk Drill.

وطريقة تفعيل هذه الميزة سهل جدا، فمن الواجهة الرئيسية للبرنامج اختر ميزة Recovery Vault، ثم قم بتشغيلها على القرص الذي تريد حماية ملفاته من الفقدان، وبعدها في حال أي طارئ ستجد أن استرجاع الملفات سهل جدا.

برنامج Disk Drill
برنامج Disk Drill

طبعا ليست هذه كل مزايا برنامج Disk Drill، بل شرحنا لكم أهما ميزتين فيه، تتيح لكم استرجاع أو حماية ملفاتكم باحترافية، وهناك مزايا أخرى يمكنكم التعرف عليها عند تنزيله وتجريبه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. احتاج برنامج الاسترجاع للايفون لاني فقدت كل البيانات ولا املك نسخة ع الايكلاود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى