اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف OnePlus 5T سيكون قريبا جدا !

نحن على مقربة من نهاية عام 2017، حيث لم يبق إلا أقل من شهرين عن ذلك، هناك العديد من الشركات لم تطرح هواتف مميزة ومنها شركة OnePlus، والتي تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها الرائد لهذا العام.

الإعلان عن هاتف OnePlus 5T سيكون قريبا جدا !
الإعلان عن هاتف OnePlus 5T سيكون قريبا جدا !

طبعا الشركة قامت هذا العام بطرح هاتفها الرائد، والذي الكل يعرفه وهو هاتف OnePlus 5، ولكن سياسة الشركة تقوم على إطلاق نسختين دوما، والنسخة الجديدة تحمل حرف T، وبالتالي فإن الهاتف القادم سيحمل اسم OnePlus 5T، وهو ما أكدته الشركة.

حيث أكدت الشركة في إعلان رسمي عن موعد الكشف عن الهاتف، وذلك يوم 16 نوفمبر، وهذا في نيويورك، وطبعا هذا يؤكد لنا نية الشركة التركيز على هذا السوق، حيث القدرة الشرائية مرتفعة، والتنافس كبير بين الشركات.

بعيدا عن ذلك، فإن هاتف OnePlus 5T سيحمل تحسينات كثيرة، من حيث التصميم فالأمر متعلق بكون الشاشة جديدة بنسبة أبعاد 18:9 مما يجعلها كبيرة، لكن من الخلف الهاتف سيحافظ على نفس التصميم كما سبق وتم تسريبه.

إضافة إلى ذلك، فإن المزايا التقنية للهاتف ستدور في التالي:

  • نظام التشغيل : Android 8.0 Nougat بواجهة OxygenOS .
  • الشاشة : بقياس 6 إنش من النوع AMOLED بدقة +Full HD .
  • المعالج : Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النواة .
  • الذاكرة العشوائية : بحجم 6 أو 8 جيجابايت .
  • سعة التخزين : 64 أو 128 جيجابايت بدون منفذ لإضافة كارت ذاكرة خارجي .

[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=dE12yvH0pxI’]

الآن ما علينا سوى انتظار قيام الشركة بالكشف رسميا عن الهاتف، لنعرف هل قامت الشركة فعليا بالتخلص من الأخطاء السابقة، وجعل هاتفها قادرا على منافسة باقي الهواتف خاصة من حيث الكاميرا أم لا، فهو من حيث الأداء يعتبر من بين الأفضل لحد الآن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى