اخبار الأندرويد

عرض رائع على هاتف OUKITEL K10000 Pro مع بطاقة ذاكرة – عروض أخرى في انتظارك !

تستمر العروض عبر موقع cafago، واليوم عرضنا يشمل هاتف OUKITEL K10000 Pro والذي يحمل بطارية ضخمة وكبيرة، بالإضافة إلى مزايا أخرى، والعرض يشمل أيضا بطاقة ذاكرة بتقنية نقل بيانات سريعة، وتفاصيل العرض في المقال.

عرض رائع على هاتف OUKITEL K10000 Pro مع بطاقة ذاكرة - عروض أخرى في انتظارك !
عرض رائع على هاتف OUKITEL K10000 Pro مع بطاقة ذاكرة – عروض أخرى في انتظارك !

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

العرض الأول: هاتف OUKITEL K10000 Pro ذو البطارية الضخمة

إن كنت تبحث عن هاتف بنظام الأندرويد، مع مزايا تقنية كثيرة، ولكن تركز على البطارية، حيث ترغب بالحصول على هاتف يصمد معك لفترة طويلة، فإن هاتف OUKITEL K10000 Pro سيكون الخيار الأمثل لك، فهو يتوفر على تصميم قوي يجعله مقاوما لظروف الحياة الصعبة، وكذلك بطارية تصمد لفترة طويلة، ومزايا أخرى نفصلها لكم لاحقا.

تصميم الهاتف:

هاتف OUKITEL K10000 Pro ذو تصميم كلاسيكي فخم، يمكنك الاعتماد عليه في كثير من المناسبات كهاتف فخم ومميز، في حين أنه صلب ومقاومة للسقوط والخدوش بفضل حصوله على جوانب معدنية صلبة وكذلك مغطى بمواد تحفظه من السقوط وكذلك تجعله ذو ملمس فخم.

مواصفات هاتف OUKITEL K10000 Pro:

  • شاشة مقاس 5.5 إنش بدقة FHD.
  • معالج ميدياتيك MTK6750T ثماني النواة بسرعة تردد 1.5GHz.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة: 13 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال SIM.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 1000 ميلي أمبير.
  • دعم الشحن السريع.
  • أندرويد 7.0.
عرض رائع على هاتف OUKITEL K10000 Pro مع بطاقة ذاكرة - عروض أخرى في انتظارك !
عرض رائع على هاتف OUKITEL K10000 Pro مع بطاقة ذاكرة – عروض أخرى في انتظارك !

من مزايا هاتف OUKITEL K10000 Pro الرئيسية، البطارية الضخمة ذات سعة 10000 ميلي أمبير، والتي تعني أنها قادرة على تشغيل الهاتف لفترة طويلة، مع ميزة الشحن السريع في فترة قصيرة، بل أكثر من ذلك، يمكنك شحن باقي أجهزتك من خلال الهاتف نفسه، واستخدام كبنك طاقة خاص.

كيف يمكنك الحصول على هاتف OUKITEL K10000 Pro مع التخفيض ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذا الهاتف بتخفيض كبير بقيمة 56.10$ لوقت محدود، وذلك من خلال الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلبه واستخدام كوبون: SJ0059

العرض الثاني: بطاقة ذاكرة سريعة وأصلية من شركة SanDisk

عرض رائع على هاتف OUKITEL K10000 Pro مع بطاقة ذاكرة - عروض أخرى في انتظارك !
عرض رائع على هاتف OUKITEL K10000 Pro مع بطاقة ذاكرة – عروض أخرى في انتظارك !

العرض الثاني يشمل بطاقة ذاكرة من شركة سانديسك، تحوي أحدث تقنيات نقل البيانات وحفظها، حيث تعتمد تقنية UHS-I، ما يعني إمكانية نقل البيانات بسرعة أكثر من 80 ميجا في الثانية، وتصل حتى 100 ميجا.

الآن يمكنك نقل البيانات من أجهزتك المختلفة، هواتف، كاميرات، حاسوب وغير ذلك، وبسرعة، مهما كان حجم الملفات، مع سرعة نقل أكبر من 80 ميجا في الثانية، ستضمن عدم تضييع الوقت كما هو الحال عليه في البطاقات القديمة، كل ما عليك التأكد منه، أنك تملك هذه البطاقة، بالإضافة إلى دعم جهازك لمعيار نقل البيانات الذي تعتمده.

كيف يمكنك الحصول على بطاقة ذاكرة SanDisk بالتخفيض !

الأمر بسيط كالعادة، قم بالدخول إلى صفحة المنتج، وقم بإضافته لسلة المشتريات، وعند الدفع قم باستخدام كوبون: NC2894، بعد ذلك ستحصل على تخفيض قيمته 12.27$، وهذا العرض لوقت محدود.

كوبون تخفيض على جميع منتجات الموقع:

يمكنك الحصول على تخفيض بقيمة 6٪ على جميع المنتجات باستخدام كوبون: QCCAFAGO، وذلك بتصفح منتجات موقع cafago .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى