اخبار الأندرويد

نوكيا تفرح مستخدمي أجهزتها بحصولها على الأندرويد 8.0 قبل نهاية العام

مستخدمي هواتف الأندرويد، أهما ما يبحثون عنه بعد التركيز على المزايا التقنية، التأكد من مدى حرص الشركة المصنعة على توفير التحديثات، وهناك شركات تتنافس حول هذا، ويبدو أن شركة نوكيا ستكون الرائدة في هذا، وسنتأكد من هذا التحدي قبيل نهاية العام.

نوكيا تفرح مستخدمي أجهزتها بحصولها على الأندرويد 8.0 قبل نهاية العام
نوكيا تفرح مستخدمي أجهزتها بحصولها على الأندرويد 8.0 قبل نهاية العام

حيث أكد أحد المسؤولين في شركة نوكيا، والتي تتبع حاليا لشركة HMD التي تتسخدم علامتها التجارية لتسويق هواتفها، حيث أكد أن الهواتف التي ترونها في الصورة وهي نوكيا 3 و5 وبالإضافة إلى نوكيا 6 ستحصل على تحديث الأندرويد 8.0 قبيل نهاية العام الجاري.

بطبيعة الحال جميع الهواتف المذكورة سابقا تندرج ضمن الهواتف متوسطة المزايا، مما يعني أن الشركة من خلال هذا تؤكد اهتمامها بجميع أجهزتها، وعدم تفضيل هواتف الفئة العليا مقارنة بالمتوسطة أو الدنيا.

بالنظر إلى تاريخ نوكيا القصير فيما يتعلق بالتحديثات، فإننا نجدها فعلا السباقة في أي تحديث، حتى أنها في الفترة الماضية سبقت جوجل في توفير التحديثات الأمنية الشهرية لنظام الأندرويد، وهو ما يجعلها الشركة الأسرع لحد الان في توفير التحديثات لهواتفها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق