اخبار الأندرويد

مقارنة تصميم هاتف Huawei Mate 10 مع Mate 9، ما رأيكم ؟

من بين ما قد يدفع المستخدمين للإعجاب بأي جهاز تصميمه، وشركة هواوي من بين الشركات التي تبدع في هذا المجال وتحاول تطوير تصميم هواتفها بشكل دائم، ويبدو ان هذا ما سيحصل مع هاتفها القادم Huawei Mate 10.

مقارنة تصميم هاتف Huawei Mate 10 مع Mate 9
مقارنة تصميم هاتف Huawei Mate 10 مع Mate 9

ما ترونه في الصورة السابقة هاتف Huawei Mate 10 على اليسار، وهاتف Huawei Mate 9 على اليمين، كما يبدو فإن التشابه متقارب من حيث الهيكل العام الذي يوحي أنهما من شركة واحدة، لكن الاختلافات واضحة فيما يتعلق بالكاميرا التي أصبحت ذات عدستين منفصلتين، على عكس الجيل السابق التي كانت في جسم واحد.

أما تموضع الفلاش وكذلك حساس الليزر فهو نفسه كما في الجيل السابق، مما يعني ان الشركة لن توفر تغييرات كثيرة وستحافظ على نفس روح التصميم، لكن دعونا لا ننس أن الجهاز سيحظى بشاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، حيث ستكون كبيرة.

من جهة أخرى، سيكون هناك نسخة احترافية تحمل اسم Huawei Mate 10 Pro، وكذلك نسخة Mate 10 Porsche وكذلك النسخة الخفيفة المسماة Mate 10، والتي قد تكون بمزايا تقنية أقل من النسخة الأساسية، وسيكون موعد الكشف عن هذه النسخ متباعدا نوعا ما.

بالرجوع للحديث عن المزايا التقنية، فإن النسخة الأساسية أو Huawei Mate 10 ستحمل المزايا التالية:

  • شاشة بمقاس 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج هواوي Kirin 970 ثماني النواة بسرعة تردد 2.8 GHz.
  • معالج رسوميات: Mali-G72 MP8
  • رام 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 و128 و256 جيغا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بتقنيات ثلاثية الأبعاد في مختلف الظروف
  • كاميرا أمامية مزدوجة
  • بطارية سعة 4200 ميلي أمبير

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى