اخبار الأندرويد

فيديو – اختبار صلابة هاتف جوجل Pixel 2 فما مدى احتماله ؟

مع كل هاتف جديد يصدر، فإن اختبارات السرعة والمقارنة مع الهواتف الأخرى تبدأ بالظهور، بالمقابل هناك اختبار مهم قد لا ينتبه إليه البعض، وهو اختبار الصلابة، ونحاول دوما تغطية أخبار هذه الاختبارات ولأهم الهواتف، واليوم معنا اختبار الصلابة لهاتف Pixel 2!

فيديو - اختبار صلابة هاتف جوجل Pixel 2 فما مدى احتماله ؟
فيديو – اختبار صلابة هاتف جوجل Pixel 2 فما مدى احتماله ؟

لماذا صلابة الهاتف مهمة لي ؟

هل تعتقد أنك مستعد لدفع مبلغ يفوق 600$ مقابل هاتف قد ينكسر من أول سقوط ؟ أو سهل الخدش ؟ أو ربما لأي ظروف معينة قد يفسد ؟ طبعا أنت لا تتوقع إلا أنك قد حصلت على هاتف جيد، من هنا وجب أخذ هذا الجانب في الاعتبار والتركيز على اختيار هاتف جيد المزايا قادر على تحمل بعض الظروف.

كيف كانت نتائج اختبار صلابة جوجل بكسل 2 ؟

كالعادة ندعوكم للتعرف على الهاتف محل الاختبار من خلال هذا التقرير: هواتف جوجل بكسل 2 و بكسل 2 XL : المواصفات ، المميزات ، السعر !

وهو الهاتف الذي حصل على لقب أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا، حيث استطاع التفوق على الأيفون 8 بلس وجالاكسي نوت 8، لكن هل هذا التفوق يشمل الصلابة أيضا ؟

محتوى الاختبار:

كالعادة دوما، الاختبار من قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث تعرض هاتف Pixel 2 لمجموعة من مستويات الاختبار، تشمل عدة خدوش وصدمات، وكذلك التعرض لهيب نار، من خلال ولاعة صغيرة، تتعرض لها الشاشة لمدة من الزمن.

أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة:

نتائج الاختبار:

كانت البداية مع خدش الشاشة، وذلك باستخدام أدوات مخصصة لذلك، وفق سلم ومقياس موس للصلابة، حيث وباعتبار اعتماده على طبقة حماية Gorilla Glass، فإن هاتف بكسل 2 استطاع الصمود حتى بداية المرحلة السابقة تماما كما هو الحال في الهواتف المنافسة.

أما فيما يتعلق بالهيكل، فإن اختبار الخدش كشف عن أن هاتف بكسل 2 ليس مصنوعا من المعدن بالكامل، مما جعله سهل الخدش بسهولة، وهذا يعتبر سيئا لمن يعتقد أن الهاتف مصنوع من المعدن بشكل كامل، ونفس الأمر مع زر الطاقة الذي هو من البلاستيك ! في حين أن أزرار التحكم في الصوت من المعدن الغريب، بالتالي سهلة الخدش جميعا.

أما اختبار تعريض الشاشة للهيب، فكما هو حال الهواتف المعتمدة على شاشة AMOLED، ظهور نقاط بيضاء بسبب لهب النار، وهو الأمر الذي حصل لكل الهواتف التي خضعت للاختبار.

موضوع ذو صلةأبرز المزايا الجديدة في هواتف جوجل بكسل 2 و بكسل 2 XL !

بالنسبة للاختبار الأهم، وهو الانحناء، فكما شاهدنا في الفيديو ؛ لم يستطع هاتف بكسل 2 الصمود لفترة طويلة تحت الضغط، مما تسبب في انكساره بعض الشيء في نقطة الهوائي، من جهة أخرى أصبح معوجا بطريقة سيئة، مما يعني ضعفا في الهيكل ووجب الحذر معه.

في النهاية يمكن تصنيف هاتف بكسل 2 أنه أحد الهواتف الرائدة من حيث التقنيات، خاصة التصوير، لكن فيما يتعلق بالصلابة، وجب عليك الحذر عند التعامل معه، فهو لا يتحمل الظروف الصعبة !

هل تفكر بشراء هاتف جوجل Pixel 2 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق