تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة رائعة ومميزة تشمل كل الامور التي تبحث عنها !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Keyboard for Os11 لوحة مفاتيح الأيفون X على هاتفك الأندرويد
تطبيق Keyboard for Os11 لوحة مفاتيح الأيفون X على هاتفك الأندرويد

1. تطبيق Keyboard for Os11 لوحة مفاتيح الأيفون X على هاتفك الأندرويد

حتما في نظام iOS على أجهزة الأيفون مزايا رائعة ومن بينها لوحة المفاتيح، قد يكون لك شغف بتجريبها، وهذا التطبيق المميز يوفر لك إمكانية ذلك على هاتفك الذي بنظام الأندرويد.

المطور: Keyboard Theme Factory

السعر : مجانا


تطبيق Twitter Lite لتصفح تويتر من خلال شبكات الجوال
تطبيق Twitter Lite لتصفح تويتر من خلال شبكات الجوال

2. تطبيق Twitter Lite لتصفح تويتر من خلال شبكات الجوال

تستطيع من خلال هذه النسخة المخففة الحصول على تجربة تصفح تويتر دون استهلاك كمية بيانات كبيرة، حيث يتم إلغاء الكثير من الخيارات غير المهمة للتركيز على عرض التغريدات والمحتوى.

المطور: Twitter, Inc

السعر : مجانا


تطبيق Transcriber for WhatsApp لتحويل الرسائل الصوتية لمكتوبة
تطبيق Transcriber for WhatsApp لتحويل الرسائل الصوتية لمكتوبة

3. تطبيق Transcriber for WhatsApp لتحويل الرسائل الصوتية لمكتوبة

من بين التطبيقات المفيدة والمهمة، لمستخدمي واتس آب، يتيح لك تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة، في حال لم يكن لديك قدرة على الاستماع إليها صوتيا، ومشاركتها مع غيرك وفي تطبيقات أخرى.

المطور: Mirko Dimartino

السعر : مجانا


تطبيق فقه اللباس والزينة - شامل لكل لباس المسلم
تطبيق فقه اللباس والزينة – شامل لكل لباس المسلم

4-تطبيق فقه اللباس والزينة – شامل لكل لباس المسلم وضوابطها

يأتي التطبيق مقدما من موقع الدرر السنية، ويوفر كل مزايا المواقع في تطبيق واحد، لكن ضمن هذا الجزء من التطبيق، يمكن للمسلم الوصول إلى أبواب كثير من فقه اللباس والزينة.

يشمل ذلك كل ما على المسلم الالتزام به من ملابس أو الابتعاد عنه، سواء للرجال والنساء، بما يضمن عدم الوقوع في أي محظور شرعي، أو مخالفة لما جاء به النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

التطبيق يتيح تصفح الموسوعة بكل سهولة، واستعراض كثير من الأبواب بطريقة مميزة وسهلة مهما كان الجهاز، سواء الأيفون أو الآيباد، هواتف أو لوحيات الأندرويد، مع ألوان تساعد على القراءة والتصفح.

المطور: dorar net 

السعر : مجانا 


لعبة Pokémon Playhouse لمحبي عالم البوكيمون من الأطفال
لعبة Pokémon Playhouse لمحبي عالم البوكيمون من الأطفال

5. لعبة Pokémon Playhouse لمحبي عالم البوكيمون من الأطفال

إن كان طفلك مغرما بعالم البوكيمون، هذه اللعبة الاستكشافية التفاعلية، تعلمه الكثير من الأشياء من خلال عالم البوكيمون، وبطريقة مسلية وممتعة.

المطور: The Pokémon Company International

السعر : مجانا


لعبة Modern Combat Versus لمحبي المنافسات الحربية
لعبة Modern Combat Versus لمحبي المنافسات الحربية

6. لعبة Modern Combat Versus لمحبي المنافسات الحربية

وها هي لعبة المغامرات والسلاح الجديدة قد وصلت، يمكنك الآن خوض تحديات عبر اللعب الجماعي اون لاين، كثير من الشخصيات والأسلحة والتحديات في انتظارك.

المطور: Gameloft

السعر : مجانا


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

7. تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


تطبيق Firefox for Android Beta بنسخته التجريبية مع سرعة تصفح أفضل
تطبيق Firefox for Android Beta بنسخته التجريبية مع سرعة تصفح أفضل

8. تطبيق Firefox for Android Beta بنسخته التجريبية مع سرعة تصفح أفضل

ضمن هذا الإصدار التجريبي، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية من متصفح فايرفوكس ضمن مشروع أسمته شركة موزيلا كوانتوم، وتحاول من خلاله تقديم تجربة تصفح أفضل وأسرع متوافقا بدرجة أكبر مع نظام الأندرويد.

المطور: Mozilla

السعر : مجانا


تطبيق Snapseed لتصميم الصور وتعديلها يحصل على واجهة جديدة
تطبيق Snapseed لتصميم الصور وتعديلها يحصل على واجهة جديدة

9. تطبيق Snapseed لتصميم الصور وتعديلها يحصل على واجهة جديدة

من بين أفضل تطبيقات تحرير وتعديل الصور، يحظى مؤخرا بتصميم جديد للواجهة، حيث قامت جوجل بضبطها بما يتوافق مع روح التصميم الجديدة ويوفر للمستخدمين جميع الأدوات الخاصة بتحرير الصور بطريقة سلسلة وبسيطة.

المطور: Google Inc

السعر : مجانا


تطبيق حكم وادعية - دليلك لأفضل المقالات المفيدة
تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

10. تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

تطبيق إسلامي يأتي لك كل يوم بأدعية إسلامية لتتعرف عليها، بالإضافة الى حكم وعلوم في الاسلام وقصص حصلت مع أسلافنا الصالحين، لتكون عبرة ومعرفة ومنفعة لكل مسلم منا.

التطبيق يشمل الكثير من الامور المنوعة لفائدة يومية ودائمة، حيث أن جميع الاخبار والأدعية والمقالات تأتيك مع الاشعارات، بالإضافة إلى تحديثات مستمرة للتطبيق لننهض به ونستمر بالعمل والعطاء.

المطور: Media AM Apps

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى