اخبار الأندرويد

تسريب صورة Nokia 9 مع شاشة كبيرة منحنية الأطراف !

يبدو أن شركة HMD Global Oy الفنلندنية عرفت كيف تستغل ما تبقى من شهرة لدى شركة نوكيا، وتقوم من خلال ذلك بطرح هواتف مميزة، ولعل أهمها هاتف Nokia 9 القادم قريبا، ومعنا بعض التفاصيل الخاصة به اليوم.

تسريب صورة Nokia 9 مع شاشة كبيرة منحنية الأطراف !
تسريب صورة Nokia 9 مع شاشة كبيرة منحنية الأطراف !

في وقت سابق قامت الشركة بالكشف عن عدة هواتف مميزة، من بينها هاتف نوكيا 8، الذي يعد لحد الآن أحد أفضل هواتف الشركة، ولأنها تريد الوصول إلى القمة ومستعجلة من أجل ذلك، فلدى نوكيا المزيد من الهواتف لتكشف عنه قبيل نهاية العام، وأهمها هاتف نوكيا 9.

تريد الشركة من خلال هذا الهاتف زيادة حدة المنافسة، وتقديم بعض الخطوات من أجل الوصور إلى ما تقدمه باقي الشركات، والتي تركز حاليا على نقطتين يهمان المستخدمين: الكاميرا المزدوجة، بالإضافة إلى الشاشة النقية التي تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية.

وهذا ما يبدو أن نوكيا ستوفره في هاتفها Nokia 9، فمع اعتمادها على عدسات من شركة Zeiss، من المتوقع أن تقدم أداء ممتازا في التصوير، بالإضافة إلى تقديم دفعة لهواتف نوكيا من أجل الحصول على مبيعات، وصولا إلى الشاشة من نوع OLED على أقرب تقدير، فإن كل هذا سيجعل هاتف نوكيا 9 أحد الهواتف المميزة.

فضلا عن المزايا التقنية الجيدة التي ستكون كالتالي:

  • نظام الأندرويد 8.0
  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام 6 أو 8 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل لكل منهما.

بالتأكد فإن هذه مزايا تقنية لنسخة واحدة من الجهاز، تسريبات سابقة أشارت إلى قدوم الجهاز مع رام سعة 6 أو 8 جيجا، كذلك سعة تخزينية أعلى، مع اعتماد عدسة من شركة Zeiss الألمانية، وهو ما سيجعل سعره يصل حتى 700$، ولم يبق لنا الآن سوى انتظار التأكيدات الرسمية قريبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق