تطبيقات واخبار عامة

تطبيق فقه اللباس والزينة – شامل لكل لباس المسلم، مفيد ومجاني !

اتباع المسلم لدينه الإسلام، يستوجب عليه الحرص على معرفة كثير من القضايا في حياته اليومية، وأهمها لباسه وزينته، وأحكامهما، لهذا اليوم سيكون معنا تطبيق متخصص في هذا الباب، ويوفر لكل المستخدمين من المسلمين كل ما يحتاجونه للتفقه فيه.

تطبيق فقه اللباس والزينة - شامل لكل لباس المسلم
تطبيق فقه اللباس والزينة – شامل لكل لباس المسلم

يأتي التطبيق مقدما من موقع الدرر السنية، ويوفر كل مزايا المواقع في تطبيق واحد، لكن ضمن هذا الجزء من التطبيق، يمكن للمسلم الوصول إلى أبواب كثير من فقه اللباس والزينة.

يشمل ذلك كل ما على المسلم الالتزام به من ملابس أو الابتعاد عنه، سواء للرجال والنساء، بما يضمن عدم الوقوع في أي محظور شرعي، أو مخالفة لما جاء به النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

التطبيق يتيح تصفح الموسوعة بكل سهولة، واستعراض كثير من الأبواب بطريقة مميزة وسهلة مهما كان الجهاز، سواء الأيفون أو الآيباد، هواتف أو لوحيات الأندرويد، مع ألوان تساعد على القراءة والتصفح.

يحتاج التطبيق إلى اتصال انترنت، لكن يمكنك الحصول على الموسوعة كاملة دون اتصال انترنت من خلال المحتوى المدفوع، بما يضمن لك تصفحها في أي وقت دون الحاجة إلى اتصال.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد والأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أعلى، وأندرويد 4.1 أو أعلى.

الحجم باجهزة ابل: 24.2 ميجابايت – أندرويد : يختلف مع الجهاز.

تحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: Dorar

السعر : مجانا 


تحميل التطبيق للآندرويد :

المبرمج: dorar net 

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تطبيق فقه اللباس والزينة - شامل لكل لباس المسلم
تطبيق فقه اللباس والزينة – شامل لكل لباس المسلم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق