اخبار الأندرويد

تسريب صورة حقيقية لهاتف Huawei Mate 10 مع بعض التفاصيل

حديثنا هذه المرة وبعد قيام عدة شركات عملاقة بالكشف عن هواتفها، سيأخذنا حتما للحديث عن هاتف Huawei Mate 10، حيث ان شركة هواوي ستكون إحدى الشركات التي ستكشف عن جديدها قريبا.

صورة حقيقية لهاتف Huawei Mate 10
صورة حقيقية لهاتف Huawei Mate 10

الصورة الجديدة التي ترونها أمامكم تم تسريبها على أساس أنها لهاتف Huawei Mate 10، وبالنظر إلى تسريبات سابقة، فإن هذه الصورة مطابقة لما تم رصده، مما يعطينا صورة على ما ستوفره هواوي، وأنها ستعتمد على شاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، لكن ليس بنفس تغطية هاتف جالاكسي S8 أو النوت 6، ولا هاتف الأيفون X.

بعيدا عن التصميم الكلاسيكي الذي يبدو أن هواوي لن تستطيع المنافسة من خلاله، تأمل الشركة أن تنافس من خلال المزايا التقنية لهذا الجهاز، حيث تأمل أن يقدم معالجها الجديدة المطور بتقنية 10 نانومتر وهو معالج Kirin 970 ثماني النواة، أداء جيدا وقدرة أفضل، خاصة وأنه سيدعم مزايا الذكاء الاصطناعي وتشغيل الأوامر الصوتية من خلال المساعد الصوتي دون الحاجة لاتصال انترنت كما أكدت هواوي.

وفق كل ذلك، فإن الهاتف سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 6.1 إنش بدقة QHD.
  • معالج هواوي Kirin 970 ثماني النواة بسرعة تردد 2.8 GHz.
  • معالج رسوميات: Mali-G72 MP8
  • رام 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 و128 و256 جيغا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بتقنيات ثلاثية الأبعاد في مختلف الظروف
  • كاميرا أمامية مزدوجة
  • بطارية سعة 4200 ميلي أمبير

أما بالنسبة لسعر هاتف Huawei Mate 10، فإن التسريبات تتحدث عن نسخ متعددة من الجهاز، تختلف من خلال سعة الرام وسعة التخزين، بحيث سيبدأ سعره من 650$ ليصل حتى 850$ بحسب سعة التخزين، دون نسيان نسخة Mate 10 Pro التي قد تتوفر بنسخة 8 جيغا رام، مع سعر يصل إلى أكثر من 1000$.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى