اخبار الأندرويد

جوجل تؤكد الموعد الرسمي لإطلاق تحديث الأندرويد 8.0

بعيدا عن أي تكهنات، وحتى لا يبقى ذلك للتنبؤ، جوجل فصلت في الأمر وأكدت لنا مع التوقيت عن موعد إطلاق الأندرويد O وبشكل رسمي.

جوجل تؤكد الموعد الرسمي لإطلاق تحديث الأندرويد 8.0
جوجل تؤكد الموعد الرسمي لإطلاق تحديث الأندرويد 8.0

جوجل من الشركات التي لا تؤمن بالمفاجآت ولا تترك المجال للتكهن، سوى في أمر واحد وهو اسم نظام التشغيل القادم، حيث تعتمد الحروف الهجائية بترتيبها في تسمية نسخ الأندرويد، وكما لا يخفى عليكم هذا العام الأندرويد يحمل حرف O !

دعونا نبتعد عن قضية التسمية ونذهب إلى موعد الكشف الرسمي عن هذا الإصدار، أو لنقل إطلاقه بشكل رسمي لأجهزتها كتحديث، وكذلك لباقي الشركات من أجل توفيره لأجهزتها، الموعد كما ترون في الصورة، وكما أرفقته جوجل في موقع الأندرويد الرسمي، أنه خلال 21 أغسطس الجاري، وهو ما يوافق خسوف الشمس !

بعد معرفة تاريخ الكشف الرسمي عنه، من المؤكد أن التشوق لمعرفة اسم هذا الإصدار هو ما يدور في ذهن وشعور أي شخص ينتظره، التوقعات تشير إلى أنه سيحمل اسم أوريو، وهو البسكويت العالمي المشهور، لكن كما يبدو ومن خلال تجارب سابقة، جوجل تخالف التوقعات دوما وتعتمد أسماء حلويات أخرى، لهذا دعونا لا نجزم بشيء، وننتظر تاريخ 21 أغسطس لنعرف كل شيء وبشكل رسمي من جوجل 1

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى