اخبار التطبيقات

تطبيق Baby Gender دليلك لمعرفة جنس الجنين – مميز ومفيد للكثيرين، مجانا !

التطبيقات الذكية كثيرة في حياتنا، ومن بين أهمها تلك التطبيقات التي لها علاقة بالصحة، الرياضة، وكذلك الولادة وما قبلها وبعدها، وقد عرضنا الكثير لكم منها، لكن اليوم تطبيقنا مخصص لكل من يرغب في معرفة جنس الجنين حتى قبل أن يتم الكشف عن ذلك بواسطة الكشف الطبي، تفضلوا معنا للتعرف على التطبيق المناسب لهذا.

تطبيق Baby Gender دليلك لمعرفة جنس الجنين !
تطبيق Baby Gender دليلك لمعرفة جنس الجنين !

معنا اليوم تطبيق Baby Gender Predictor، وهو التطبيق الذي يقوم على التنبؤ بجنس المولود وفق التقويم أو الرسم البياني الصيني، وهي عبارة عن أسطورة قديمة في كثير من الأحيان تثبت جدارتها وصدقها !

تقول أسطورة أن هذا المخطط تم اكتشافه والاعتماد عليه في الصين قبل سبعة قرون، وأنه كان وسيلة معروفة للتنبؤ بدقة عالية حول جنس الجنين، وكل ذلك بطريقة بسيطة وسهلة.

كل ما عليك هو تعيين تاريخ ميلادك مع تحديد وضع التنبؤ، ثم سيقوم التطبيق تلقائيا بحساب السن الخاص بك، وفق التقويم القمري ثم الميلادي، ثم بعد ذلك يعرض لك توقعات جنس المولود القادم أو حتى السابقة.

تطبيق Baby Gender يعتمد على وضعين للكشف:

الأول: اعتماد تاريخ الميلاد أو الجنس: هذا الوضع مفيد من أجل التنبؤ بنوع الحمل الحالي أو للتحقق من صحة جنس الولادات السابقة.

الثاني: تاريخ الحمل أو اختيار الجنس: هذا الوضع يعطيك لمحة عامة عن الفترات الزمنية الدقيقة التي تكون فرصتك فيها مواتية من أجل الحصول على جنس معين، كأن ترغب في ولد أو بنت !

تطبيق Baby Gender دليلك لمعرفة جنس الجنين !
تطبيق Baby Gender دليلك لمعرفة جنس الجنين !

هذا التطبيق يعتمد على المدخلات الصحيحة، باعتماد العمر من 17 سنة إلى 44 سنة بالنسبة للأم، مع اعتماد التقويم الميلادي من أجل التنبؤ بجنس الجنين، والتطبيق سهل الاستخدام كالتالي:

  • قم بتعيين تاريخ ميلادك.
  • حدد وضع التنبؤ (تاريخ الميلاد / تاريخ الحمل).
  • اضغط على علامة التبويب التقويم.
  • ابدء البحث عن التاريخ المطلوب المناسب لإنجاب الجنس المناسب لك.

ملاحظة: لا يعلم ما في الأرحام إلا الله تعالى، والإنسان كل ما عليه هو بذل الجهد وفق التجارب العلمية أو المتواتر صدقها ومنها الطريقة التي يوفرها هذا التطبيق، سعيا منها للاستفادة مما أتاحه الله عز وجل له !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

الحجم باجهزة ابل: 22.4 ميجابايت

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: MicroNick

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫10 تعليقات

  1. تطبيق ماااله داعي بعدين الي يحدد جنس الجنين بعد الله تعالى هو الحيوان المنوي يعني نفس الخصيه بعد قدره الله هي الي تحدد هل الحيوان المنوي بنت ولا ولد
    يعني الصبغيات الي تطلع من الاب يكون xxاوxy

    1. اصلا لو هم فالحين كان اخترعوا جهاز من يوم يحط الاب الجهاز عليه يبين الصبغيات الي طالعه من الاب هل هي بنت ولا ولد والاسهل من كذا نفس الرجل ياخذ
      عينه اذا جامع من المني ويوديها للمستشفى ويلمونه بنت ولا ولد اعقتقد انهم بيعرفون من الصبغيات

  2. أخي الكريم شكرا علي جهدك لكن نحن مسلمون ولا نبني علي معتقدات وحسابات الصينيين :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى