تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة شاملة وشيقة بها الجديد الممتع والمفيد لكل مستخدم

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Hurry مؤقت المناسبات المهمة بمزايا كثيرة
تطبيق Hurry مؤقت المناسبات المهمة بمزايا كثيرة

1-تطبيق Hurry مؤقت المناسبات المهمة بمزايا كثيرة

كثيرا ما قد تحتاج إلى مؤقت مناسبات في حال كانت لديك مواعيد مهمة طال انتظارها، أو ترغب في تذكر بعض المواعيد المهمة، هذا التطبيق سيكون الوسيلة المناسبة لإدارة كل هذا مع ميزة التنبيهات التفاعلية والويدجت.

المبرمج: Sam Ruston

السعر : مجانا


تطبيق Adapticons لإنشاء الأيقونات كما تريد وترغب
تطبيق Adapticons لإنشاء الأيقونات كما تريد وترغب

2-تطبيق Adapticons لإنشاء الأيقونات كما تريد وترغب

لا تعجبك الأيقونات التي في هاتفك ؟ أو حتى مع تغيير الثيمات ؟ هذا التطبيق هو الحل، يوفر لك إمكانية إنشاء الأيقونة المناسبة لك ولأي تطبيق، من أجل تجديد نظامك وجعله أروع بحسب رغبتك.

المبرمج: Damian Piwowarski

السعر : مجانا


تطبيق Clockwise Smart Alarm منبه ذكي يضمن لك الاستيقاظ
تطبيق Clockwise Smart Alarm منبه ذكي يضمن لك الاستيقاظ

3- تطبيق Clockwise Smart Alarm منبه ذكي يضمن لك الاستيقاظ

تجد صعوبة في الاستيقاظ من النوم ؟ أول الحلول النوم باكرا، ثانيا استخدام منبه ذكي مثل الذي نعرضه لك الآن، حيث ومع تصميمه المميز، يوفر لك إمكانية عرض تنبيهات ذكية، مثل عرض حالة الطقس ، والأخبار، أو اقتباسات وأحداث تاريخية.

المبرمج: Epoch Software

السعر : مجانا


لعبة Smash Hit للتنفيس عن نفسك بتحطيم الزجاج !
لعبة Smash Hit للتنفيس عن نفسك بتحطيم الزجاج !

4- لعبة Smash Hit للتنفيس عن نفسك بتحطيم الزجاج !

من طرق تنفيس الإنسان عن نفسه تحطيم بعض الأشياء، لكن لا ننصح بذلك في الواقع، لذا فالعالم الافتراضي هو الحل، والألعاب تساعدك، وهذه اللعبة تأتي لتوفر لك المكان المناسب لذلك، كل ما عليك هو رمي الكراة في طريقك في عالم زجاجي، لعبة مريحة لكن من جهة أخرى لا تدمن عليها.

المبرمج: Mediocre

السعر : مجانا


تطبيق CLARO Pro لتغيير خلفيات جهازك تلقائيا
تطبيق CLARO Pro لتغيير خلفيات جهازك تلقائيا

5. تطبيق CLARO Pro لتغيير خلفيات جهازك تلقائيا – مجانا لوقت محدود

هل تريد تجديد روح جهازك ؟ نعم مع هذا التطبيق يمكنك ذلك بكل سهولة، فقط قم باختيار الخلفيات ونوعها المراد عرضها، الفلاتر المناسبة لك، الوقت المخصص، وسيقوم التطبيق بالتبديل بينها تلقائيا لجعل هاتفك ينبض بالحياة، سعر التطبيق 0.99$، والآن متوفر مجانا لوقت محدود.

المبرمج: Yogesh Dama

السعر : مجانا لوقت محدود


لعبة Titanfall: Assault لمحبي الألعاب الاستراتيجية المستقبلية
لعبة Titanfall: Assault لمحبي الألعاب الاستراتيجية المستقبلية

6- لعبة Titanfall: Assault لمحبي الألعاب الاستراتيجية المستقبلية

في هذه اللعبة عليك التحكم في الرجال الآليين وتطوير جيشك الخاص لمواجهة باقي المنافسين، مع رسم الخطط الاستراتيجية للفوز بالمعارك، الأمر يستحق التركيز ورسم خطط عسكرية بدقة كبيرة !

المبرمج: NEXON M Inc

السعر : مجانية


تطبيق دردشتي - للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية
تطبيق دردشتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية

7. تطبيق دردشتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية، تحديث جديد !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المبرمج: Zain

السعر : مجانا


لعبة AceSpeeder3 سباق المركبات المتطورة السريعة
لعبة AceSpeeder3 سباق المركبات المتطورة السريعة

8- لعبة AceSpeeder3 سباق المركبات المتطورة السريعة – مجانا لوقت محدود

في هذه اللعبة المميزة تستطيع أن تعيش تجربة سباق المركبات، بسيطة ولكن مسلية، عليك الفوز وتطوير مركتبك لتحقيق الفوز دوما، سعر اللعبة 0.99$، والآن متوفرة مجانا لوقت محدود.

المبرمج: RAINGRAPH

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق