تطبيقات واخبار عامة

فكرة عبقرية – تطبيق Washtag دليلك لغسل الملابس بطريقة سليمة

كثير منا يملك ملابس مفضلة، سواء كانت هدية من شخص مميز، أو مخصصة لمناسبات مهمة، أو غالية الثمن، الحفاظ عليها مطلوب، وأهم ما قد يفسدها الغسيل السيء، وذلك لعدم معرفة طريقة الغسل المناسبة لها، خاصة الملابس الحساسة، هنا يأتي دور تطبيق Washtag الذي سيكون دليلك لغسل ملابسك بطريقة سليمة.

تطبيق Washtag دليلك لغسل الملابس بطريقة سليمة
تطبيق Washtag دليلك لغسل الملابس بطريقة سليمة

ما هو أكثر شيء يعاني منه الناس وخاصة الرجال ؟ نعم غسل الملابس، ثم بعد ذلك يعانون من مشكلة تقطع الملابس بعد الغسل مرة أو مرتين، فيتعقدون أن المشكلة متعلقة باللباس، ولكن السبب متعلق بطريقة الغسل، هناك ملابس عليها دليل مكون من رموز لكيفية تنظيفها، بعضها يجب غسله، وبعضها لا يجب ذلك بالماء، وبعضها يمكن كيه بالمكواة الكهربائية، وبعضه ممنوع فعل ذلك به، والبعض يحتاج مواد خاصة أو درجة حرارة معينة.

هذه الإرشادات تكون مرفقة في اللباس نفسه، وذلك من خلال الشريط الذي يحوي تلك الرموز المختلفة، طبعا كثيرون لا يعرفونها، ولن تكون مضطرا للبحث في شبكة الانترنت، يكفي استخدام تطبيق Washtag وتوجيه الكاميرا إلى تلك الرموز.

فائدة تطبيق Laundry Guide:

باختصار التطبيق مفيد جدا للحفاظ على الملابس، خاصة بالنسبة للرجال والشباب غير المعتادين على التعامل مع غسل الملابس حيث أن الملابس أنواع فمنها:

  • يمكن غسله بواسطة الغسالة بطريقة معينة.
  • ما لا يمكن غسله إلا يدويا بواسطة اليد.
  • درجة الحرارة المناسبة.
  • هناك أنواع يمكن تبييضها وأنواع يمنع ذلك.
  • تجفيف الملابس.
  • كي الملابس بالمكواة بعضها يسمح وبعضها ممنوع.
  • الغسل الجاف الآمن.

بالتالي لن تكون بحاجة إلى تضييع الوقت للبحث والتعرف على معنى هذه الرموز، ولا الذهاب إلى محلات غسل الملابس وصرف أموال إضافية أسبوعيا، فقط استفد من هذا التطبيق واغسل ملابسك بنفسك.

تطبيق Washtag دليلك لغسل الملابس بطريقة سليمة
تطبيق Washtag دليلك لغسل الملابس بطريقة سليمة

كيف يعمل تطبيق Laundry Guide:

  • قم بفتح التطبيق وسيظهر لك بعض الإرشادات السريعة.
  • اضغط على زر الكاميرا وقم بتصوير البطاقة التي تحوي الرموز على اللباس، وسيقوم بالكشف عنها تلقائيا.
  • أو قم بالبحث يدويا عن الرمز.
  • ستظهر لك الإرشادات المناسبة وطريقة الغسل الصحيحة.

الآن قم بغسل ملابسك بنفسك بكل سهولة مع هذا التطبيق، وقم بالحفاظ على ملابسك غالية الثمن، حتى الجوارب لا يجب الاستهزاء بها ولست مضطرا لصرف الكثير من المال من أجل شراء جوارب جديدة دوما بسبب طريقة الغسيل الخاطئة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.4 أو أحدث ، و أيضاً Android 4.0 أو أحدث .

مناسب : للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 20.7 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز .

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Aexol

السعر : 2.99$ 


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المطور: Aexol sp. z o.o. sp.k

السعر : 1.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

فكرة عبقرية: تطبيق Washtag دليلك لغسل الملابس بطريقة سليمة
فكرة عبقرية: تطبيق Washtag دليلك لغسل الملابس بطريقة سليمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى