اخبار التطبيقات

من أفضل التطبيقات – Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات المختلفة بسهولة وسرعة، مجانا !

ما ينقص المستخدمين لأجهزة آبل وجود إمكانية مشاركة الملفات فيما بينهم، خاصة الملفات الكبيرة، لذا فدورنا إعلامكم بالبديل، والذي سنوفره لكم اليوم مع تطبيق Send Anywhere.

تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات المختلفة
تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات المختلفة

يعتبر تطبيق Send Anywhere الوسيلة الأمثل لتبادل الملفات فيما بين الأصدقاء، من مختلف أجهزة آبل، سواء الأيفون والآيباد والأيبود تتش، وكذلك حواسيب الماك، ويشمل هذا أنواع الملفات المختلفة ومنها الفيديو.

ما يميز تطبيق Send Anywhere أنه لا يحتاج إلى تسجيل حساب ولا تسجيل دخول ولا بيانات مختلفة، بطريقة آمنة يمكنك إرسال واستقبال الملفات المختلفة، حيث يتم الحصول على رابط لهذه الملفات، يعمل الرابط لمدة 48 ساعة ثم يتوقف، وهذا يضمن خصوصية الملفات.

تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات المختلفة
تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات المختلفة

 مع مزايا إضافية هي كالتالي:

  • دعم جميع الأجهزة والمنصات:

مما يجعل تطبيق Send Anywhere أكثر إفادة، أنه يدعم العديد من المنصات والأجهزة، مثل أجهزة iOS: الأيفون والآيباد والأيبود تتش، وأجهزة الأندرويد وكذلك حواسيب الوندوز والماك، وإضافات لمتصفحات مثل الكروم، وإضافة لدعم خدمة Office 365، وOutlook وأمازون، بالإضافة إلى إضافة على منصة ووردبريس.

يمكن الوصول إلى الخدمة عبر الويب من خلال الرابط التالي: https://send-anywhere.com/file-transfer

  • الأمان والخصوصية عند الإرسال والاستقبال:

لضمان الخصوصية، هناك طريقتين لمشاركة الملفات بكل أمان وضمان الخصوصية، ففي حال كنت تريد مشاركة الرابط مع جهاز آخر خاص بك أو مع صديق آخر، فيمكنك اعتماد طريقة المشاركة بواسطة تفعيل 6 مفاتيح، لا يمكن تنزيل الملف إلا بمعرفة هذه الـ 6 مفاتيح.

أما في حال أردت مشاركة الملفات مع عدة أشخاص، فإن ميزة مشاركة الملفات مباشرة هي الأفضل، حيث أن الرابط يدوم تفعيله 48 ساعة فقط، وبعد ذلك يتم إلغاءه، مع إمكانية تمديد عمله مدة 12 ساعة إضافية فوق الـ 48 ساعة الأولى، وهذا ما يضمن الخصوصية التامة في مشاركة الملفات.

  • مشاركة الروابط:

عند الرغبة في مشاركة ملف معين، يقوم تطبيق Send Anywhere بإنشاء رابط مخصص له، يدوم عمل الرابط لمدة 48 ساعة ثم يتوقف، يمكنك مشاركته مع كل من تريده أن يحصل على ذلك الملف.

  • المشاركة مع الأجهزة:

يمكن لمستقبلي الملفات الحصول على تنبيهات عند وصول الملفات.

  • تشغيل الصوتيات:

يتيح تطبيق Send Anywhere إمكانية تشغيل الملفات الصوتية بكل سهولة، فلن تكون بحاجة لاستخدام الأيتونز من أجل نقل ملفات MP3 إلى الأيفون والآيباد.

  • تشغيل الفيديو:

أيضا يوفر تطبيق Send Anywhere إمكانية تشغيل الفيديو من خلاله، ويدعم الكثير من الصيغ، دون الحاجة إلى الأيتونز وجهاز حاسوب لنقل الملفات.

طبعا تطبيق Send Anywhere يتيح مشاركة الملفات مع الحاسوب، الهواتف المختلفة، ويمكنك تنزيل نسخته على الأيفون والآيباد وكذلك أجهزة الماك.

تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات المختلفة
تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات المختلفة

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

الحجم باجهزة ابل: 43.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

تنزيل نسخة الأيفون والآيباد:

المبرمج: ESTmob Inc

السعر : مجانا 


تنزيل نسخة الماك:

المبرمج: ESTmob Inc

السعر : مجانا 


مفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى