تطبيقات واخبار عامة

لعبة مقاتلة الإمبراطورية – حروب الممالك الفضائية بأقوى الأسلحة، من اقوى الالعاب ، مجانا !

هناك نوع مميز جدا من الألعاب، والذي له علاقة بالخيال العلمي، والمتعلق أساسا بحروب الفضاء أو المعارك الفضائية، والتي تعتمد على سفن حربية تماما كما نعرفها في أفلام الكرتون أو الأفلام الخيالية، وهذا ما تجسده لعبة Kingdom Fighter – مقاتلة الإمبراطورية، وهي اللعبة التي سنعرفكم بها اليوم.

Kingdom Fighter - مقاتلة الإمبراطورية
Kingdom Fighter – مقاتلة الإمبراطورية

يعيش الإنسان حلم غزو الفضاء، وبالمقابل يتخيل وجود كائنات أخرى تعيش في عوالم أخرى، قد تهجم على الأرض في أي وقت، وهو ما تحكيه قصة اللعبة، حيث وبعد تطوير الإنسان العديد من السفن الحربية الفضائية، استعدادا لأي حرب قد تشنها مخلوقات معادية، تظهر الحرب فجأة، وسيكون عليك السعي للدفاع عن الأرض.

سيكون دورك حاسما في اللعبة، الدخول في معارك كثيرة من أجل تحقيق النصر ولا غير، تحطيم سفن ومركبات الأعداء الفضائية، لضمان حماية الأرض من أي خطر يقترب منها !

Kingdom Fighter - مقاتلة الإمبراطورية
Kingdom Fighter – مقاتلة الإمبراطورية

بنفس طريقة اللعب الكلاسيكية، سيكون لديك الكثير من المراحل أو الفصول التي تخوض خلالها حروب متنوعة، البداية دوما تكون سهلة، ثم تزداد صعوبة مع الوقت، ولأنها لعبة جماعية، تستطيع الدخول في معارك مشتركة، تحقيق الجوائز، تطوير مركبتك وجعل أسلحتك أفضل، لضمان النصر.

  • كيفية اللعب: التحكم سهل جدا وبسيط، يكفي استخدام إصبع واحد من أجل التنقل من اليمين إلى اليسار، والتبديل بين الأسلحة، واستخدام المهارات التي تتمتع بها مركتبك من أجل المناورة والقصف.
  • فريق العراك: يمكنك أن تنشئ فريق العراك الخاص بك، تعال وكافح ضمن المعارك الخاصة مع أعضاء فريقك.
  • نمط دون النهاية: قاتل في الفضاء دون توقف ولا نهاية، مع توفر أنماط عراك متنوعة، يمكنك الحصول على المساعدة من أصدقائك في العراك من أجل كسب الدرجات العليا والجوائز الكثيرة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن منافسة أصدقاء فيس بوك من أجل الوصول إلى أعلى المراتب.
  • نمط المستويات: توفر لك اللعبة 80 مستوى، يمكنك التنقل بين 12 نجما وجمع الأسلحة والمعدات المنوعة والرائعة! تمتّع بالمؤثرات السمعية والبصرية ثلاثية الأبعاد المذهلة !

هناك أنماط أخرى تختلف من خلالها طريقة اللعب والأهداف الواجب عليك تحقيقها، وكلها ستضمن من خلاله المتعة والتسلية، وبطبيعة الحال كما في جميع الألعاب المعروفة، التحدي والمنافسة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 2.3 أو أحدث .

مناسب : للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 153 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز .

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: SOMA Games

السعر : مجانية


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج: SOMA Games

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

Kingdom Fighter - مقاتلة الإمبراطورية
Kingdom Fighter – مقاتلة الإمبراطورية

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق