اخبار الأندرويد

شاشة هاتف Meizu Pro 7 الخلفية ستكون ملونة !

خلال كل فترة هناك شركة تستحوذ على حصة كبيرة من الأخبار والتقارير الإعلامية، وشركة Meizu ستكون هذه الشركة خلال شهر يوليو الجاري، وذلك لأنها ستكشف عن هاتف مميز هو Meizu Pro 7 !

شاشة هاتف Meizu Pro 7 الخلفية ستكون ملونة !
شاشة هاتف Meizu Pro 7 الخلفية ستكون ملونة !

دوما الحديث عن هاتف Meizu Pro 7، وهو الجهاز الذي سيكون أحد هواتف عام 2017 المميزة، وذلك بإحدى المزايا التي سيحملها، وهي الشاشة الثانوية الصغيرة من الخلفة.

نعم هي تلك الشاشة التي ترونها في الصورة السابقة، والتي ستأتي تحت الكاميرا الخلفية المزدوجة، وعلى عكس ما كنا نتصور، فإن هذه الشاشة ستكون من نوع LCD، رغم أن آخر التسريبات الواردة بخصوص هذا الهاتف، تحدثت عن شاشة خلفية من نوع e-ink، تلك المستخدمة في لوحيات أمازون وبعض الهواتف من شركات أخرى، وهدفها الحفاظ على طاقة البطارية.

من جهة أخرى، كون الهاتف يحمل شاشة ثانوية من الخلفية، فإن الحرص على هذه الشاشة من الخدش أمر مهم جدا، خاصة وأنه في الغالب يتم وضع الهاتف على ظهره، لكن ربما سيكون الحصول على غلاف واقي لهذا الجهاز أمر مهم جدا، وهذا ما رصدته أيضا التسريبات:

شاشة هاتف Meizu Pro 7 الخلفية ستكون ملونة !
شاشة هاتف Meizu Pro 7 الخلفية ستكون ملونة !

حقيقة لا يمكن الجزم كون هذه الفكرة مناسبة ومفيدة أم لا، لكن حتما يجب تجريب ذلك عند وصول الهاتف إلى أيدي المستخدمين، وهل ستكون مفيدة عند نقص شحن البطارية، أم في كل الأحوال ؟ ومقارنته بالمزايا التقنية التي سيحملها والتي هي كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED لمس ذات مقاس 5.7 إنش بدقة 4K مع ميزة 3D Press أو قوة اللمس.
  • معالج ميديايتك X35 القادم.
  • ذاكرة عشوائية رام 4 أو 6 أو 8 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 أو 64 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • حساس البصمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق