اخبار التطبيقات

تطبيقات مميزة وعملية للأيفون والآيباد تحتاجها خلال حياتك اليومية، مجانا !

نختار لكم بين فترة وأخرى بعض التطبيقات المميزة التي يحتاجها المستخدم خلال حياته اليومية، وفي هذه المقالة اخترنا لكم 2 من التطبيقات المفيدة.

تطبيقات مميزة للأيفون والآيباد تحتاجها خلال حياتك اليومية
تطبيقات مميزة للأيفون والآيباد تحتاجها خلال حياتك اليومية

التطبيق الأول: Fast QR – لقراءة الرموز السريعة

مما قد يقابلك في حياتك اليومية، تلك الرموز التي هي عبارة عن مربعات مختلفة الحجم، وتكون داخل مربع آخر، أو ما يعرف اختصارا بـ QR، أو Quick Response code، أو رموز الاستجابة السريعة.

هذه الرموز يتم تهيئتها من أجل الوصول السريع إلى أحد المصادر، مثل المواقع المختلفة، جهات الاتصال، مواقع جغرافية، بريد الكترونية، وكل ما تحتاجه هو توجيه الكاميرا إلى هذا الرمز كما يظهر في الصورة السابقة، وتلقائيا يتم توجيهك إلى المصدر الذي وراء هذا الكود، وهو ما يوفره لك تطبيق Fast QR.

كل ما تحتاجه من أجل تشغيل هذه الرموز السريعة، هو فتح تطبيق Fast QR، توجيه الكاميرا إلى الرمز، وسيفيدك التطبيق بمحتوى هذا الرمز بالتفاصيل، ثم يوجهك إليه، فضلا عن ذلك يوفر لك المزايا التالية:

  • حفظ سجل محتوى الرموز المفعلة.
  • عرض الرابط الذي يحويه رمز السريع.
  • إمكانية مشاركة بيانات هذه الرموز.

تطبيق Fast QR متوفر للتنزيل مجانا من خلال الرابط التالي:

المبرمج: Cheol Kim

السعر : مجانا 


تطبيق Currency Exchange Rate للتحويل ما بين أكثر من 200 عملة
تطبيق Currency Exchange Rate للتحويل ما بين أكثر من 200 عملة

التطبيق الثاني: تطبيق Currency Exchange Rate للتحويل ما بين أكثر من 200 عملة

خلال سفرك، تعاملاتك عبر الانترنت وغير ذلك، حتما ستكون بحاجة إلى استخدام النقود، طبعا بعملات مختلفة، قيمة هذه العملات تختلف فيما بينها، وهذا الاختلاف يتغير بشكل يومي صعودا ونزولا، بالتالي من الواجب عليك قبل إجراء أي تعامل، أو اتخاذ قرار بشراء شيء أو السفر إلى مكان وباستخدام عملة مختلفة، معرفة قيمة العملات.

من هنا يأتي دور Currency Exchange Rate، وهو التطبيق الاحترافي الذي يضمن لك الحصول على المزايا التالية:

  • ميزة التحويل الجماعي بين عملات مختلفة في نفس الوقت.
  • دعم 240 دولة.
  • دعم الكثير من اللغات المختلفة.

مع دعم تطبيق Currency Exchange Rate أكثر من 100 لغة، يجعله تطبيقا عالميا مفيدا في التحويل بين العملات ومعرفة قيمتها، مع توفير التحديثات بشكل دوري، وهو متوفر مجانا ويمكنك تنزيلهمن خلال الرابط التالي:

المبرمج: Cheol Kim

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،Telegram

‫15 تعليقات

  1. هنالك تطبيق اسمه I play
    تختار الفيديو و في نفس الوقت من ضمن عدة خيارات هناك تحويل الفيديو ل MP3
    م يكفك دقيقتين

  2. عندي سؤال لو سمحتوا .عندما أستلم ملفات من موبايل أخر عن طريق shir it تبقى الملفات محفوظة في تطبيق shir it ولا تذهب الى الأستديو خاصة الموسيقى والفيديوهات وهل يوجد برنامج موسيقى للأستماع للموسيقى ولكم جزيل الشكر و سؤالي الأخير هل يمكن ان يبث الأيفون واي فاي مثل الأندرويد وشكرا

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    BrowserPro هو تطبيق لتحميل الفيديو وتحويله الى صوت وصيغ اخرى مع المشاركة مع جميع جهات التواصل فهو مجاني فعال ورائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى