اخبار الأندرويد

ون بلس تؤكد: OnePlus 3/3T سيحصلان على أندرويد O

تتنافس الشركات من أجل جذب المستخدمين، وذلك من خلال طرح مزايا جيدة في هواتفها، وكذلك توفير تحديثات دائمة، ويبدو أن أكثر الشركات نجاحا في هذا الأمر، شركة ون بلس، وها هي ذي تؤكد مواصلتها السير على هذا النهج.

ون بلس تؤكد: OnePlus 3/3T سيحصلان على أندرويد O
ون بلس تؤكد: OnePlus 3/3T سيحصلان على أندرويد O

خلال العام الماضي أطلقت الشركة الجهازين OnePlus 3 وبعده 3T، وهما الجهازين الذين كانا من بين أسرع هواتف الأندرويد حصولا على الأندرويد نوجا، حتى بإصداره الأخير 7.1.1، حيث تعمل الشركة دوما ومن ظهورها على توفير آخر إصدارات الأندرويد لهواتفها، وتكون الأسرع دوما.

ولأن الجهازين مر عليهما عام كامل منذ الإعلان عنهما، من المؤكد أن مستخدميهما قلقين من فكرة عدم حصولهما على التحديثات الجديدة، ولكن الجواب جاء سريعا من الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس، حيث أكد حصولهما على التحديث:

هذه التغريدة ستجعل مالكي الجهازين في راحة تامة، ومتأكدين أنهما سيحصلان على التحديث الجديد لنظام الأندرويد، وهو الأندرويد O، والذي سيحمل مزايا تجعل الجميع يرغبون بالحصول عليه، وبهذه الروح النشطة، ستجعل شركة ون بلس محبي أجهزتها يولونها الاهتمام الكبير، ويرغبون دوما في الحصول على أجهزتها، ومن بينها الهاتف القادم OnePlus 5.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق