اخبار الأندرويد

وأخيرا – تسريب أبرز المزايا التقنية لهاتف جوجل بيكسل XL 2

أغلب الشركات قامت بالكشف عن جديد هواتفها، ولا تزال عملاقتا التقنية، آبل وجوجل، أما آبل فالتسريبات كثيرة حول جهازها الأيفون القادم، أما جوجل، فالتسريبات قليلة، لكن هذه المرة حصلنا على ما يعطينا تفاصيلا أكبر.

وأخيرا - تسريب أبرز المزايا التقنية لهاتف جوجل بيكسل XL 2
وأخيرا – تسريب أبرز المزايا التقنية لهاتف جوجل بيكسل XL 2

خلال الفترة القريبة القادمة ستقوم جوجل بالكشف عن الجيل الثاني من هواتف بيكسل لهذا العام، والتي حتما أحدها سيحمل اسم Pixel 2، وفي حين أن الهاتف الأكبر سيحمل اسم Pixel XL 2.

زيادة XL تعني ان الهاتف ذو شاشة كبيرة، تماما كما تسمي باقي الشركات أجهزتها بنسخة Plus، وكما أخبرناكم في العنوان، فإن الهاتف القادم سيحمل اسم Pixel XL 2، وهو ما تم رصد تفاصيله التقنية ضمن منصة اختبار الأداء Geekbench، وهو ما ترونه في الصورة التالية:

وأخيرا - تسريب أبرز المزايا التقنية لهاتف جوجل بيكسل XL 2
وأخيرا – تسريب أبرز المزايا التقنية لهاتف جوجل بيكسل XL 2

وفق التفاصيل الواردة في الصورة، فإن هاتف جوجل Pixel XL 2 سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.6 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية: بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 7.1.1

هذا، ومن المتوقع أن تقوم جوجل بإطلاق سلسلة بيكسل 2 مباشرة بنظام الأندرويد 8.0، أو المسمى أندرويد O، للتذكير كشفت جوجل عن هاتف بيكسل في الخريف الماضي، وبالتالي لم يبق الكثير عن قيامها بإطلاقها الجيل الثاني، وهذا يعني أنها تقوم حاليا باختبار الأجهزة، لتقوم بالكشف عنها قريبا  ان شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى