اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي نوت 8 سيحمل كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل

هل تعتقدون أنه لا يزال الكثير من الوقت حتى تكشف سامسونج عن الجيل الجديد من سلسلة النوت ؟ أنتم على خطأ، بل لم يبق إلا القليل، والتسريبات على قدم وساق، وبالضبط حول هاتف سامسونج من فئة الفابلت أو النوت، ونقصد Galaxy Note 8.

هاتف جالكسي نوت 8 سيحمل كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل
هاتف جالكسي نوت 8 سيحمل كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل

دعونا أولا نؤكد لكم أن الصورة التي ترونها امامكم يعتقد أنها إحدى الصور التي ستعتمد عليها سامسونج في تسويق هاتفها القادم Galaxy Note 8، وهو الهاتف الذي أكدت لنا التسريبات أنه سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 + 12 ميجابيكسل، لتكون سامسونج بذلك قد دخلت بشكل أقوى في اعتماد تقنية الكاميرات المزدوجة.

بعيدا عن الموضوع، سامسونج ستطلق هاتف جالاكسي C10 مع كاميرا خلفية مزدوجة، بهذا فإن سامسونج سيكون لها جهازين هذا العام يحملان كاميرا خلفية مزدوجة، بالإضافة إلى ذلك فإنها بذلك ستضمن تحسين عنصر أساسي في الهواتف الذكية، وهي الكاميرا، فالجميع يحبون الحصول على صور عالية الجودة.

من جهة أخرى، فإن سامسونج أيضا ستحصل على حصرية استخدام معالج كوالكم القادم Snapdragon 836، على أقل تقدير ستكون أول الشركات استخداما لهذا المعالج، والذي هو عبارة عن نسخة محسنة ومطورة من معالج Snapdragon 835.

كذلك ستعتمد سامسونج على شاشة Infinity Display مثل الموجودة في هواتف Galaxy S8 بقياس 6.3 إنش و بدقة Quad HD، أما موعد توفر الجهاز فلم يتم تحديده، لكن على الأرجح أنه خلال شهرين من الآن ان شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى