اخبار الأندرويد

شركة vivo قد تكون أول من يوفر هاتف مع بصمة مدمجة في الشاشة !

مع كل عام جديد تشهد تقنية الهواتف الذكية تطورا ملحوظا، ومن بين المزايا المنتظرة بشدة، إمكانية دمج مستشعر البصمات في الشاشة، ويبدو أننا سنرى أول الهواتف التي تدعم هذه التقنية خلال العام الجاري.

شركة vivo قد تكون أول من يوفر هاتف مع بصمة مدمجة في الشاشة !
شركة vivo قد تكون أول من يوفر هاتف مع بصمة مدمجة في الشاشة !

خلال العامين الماضيين، وبخاصة العام الجاري، سمعنا كثيرا من التقارير التي تتحدث عن تطوير آبل، سامسونج، LG، لشاشات يمكنها التعرف على البصمة، بتوضيح أكثر، إمكانية دمج مستشعر البصمات في الشاشة، على الأقل في منطقة معينة من الشاشة.

هذه الفكرة برزت بشكل أكبر عندما سعت ولا تزال الشركات إلى اعتماد شاشة كبيرة تغطي جميع الواجهة الأمامية للجهاز، دون وجود أي أزرار، والتي عادة يتم دمج مستشعر البصمات داخلها، والشركات المذكورة سابقا عملاقة ولها القدرات على إضافة هذه التقنية.

لكن يبدو أن هناك شركة ستسبقهم، وقد قامت فعلا بتحضير هاتفها الذكي الحامل لهذه التقنية، إنها شركة vivo، والتي تحظى بمبيعات كبيرا، وتشهد نموا سريعا خلال الفترة القليلة الماضية، والصورة السابقة توضح لنا الهاتف القادم الذي سيدعم هذه التقنية.

التقارير تحدثت حول موعد الكشف عن هذا الجهاز، والذي سيكون خلال 28 جوان – يونيو الجاري، لكن دون الكشف عن المزايا التقنية الأخرى التي قد نراها فيه، لكن حتما ستكون عالية، وسيكون من بين أحدث وأفضل الهواتف في السوق، وسيجذب المستخدمين إليه، خاصة مع تقنية التعرف على البصمة المدمجة في الشاشة.

 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى