اخبار الأندرويد

شركة LG قد تكشف عن هاتفها V30 وG7 في وقت باكر جدا !

ها هي الشركة الكورية تتعثر مرة بعد أخرى، مع فئة G لم يحالفها الحظ، فمع كل عام جديد يكون هناك شيء ناقص فيها، مع ذلك فأداء المبيعات لا بأس به نوعا ما، لكن يبدو أن الشركة لديها خطة احتياطية قريبا فيما يخص هاتفها القادم LG V30 بالإضافة إلى G7 !

شركة LG قد تكشف عن هاتفها V30 وG7 في وقت باكر جدا !
شركة LG قد تكشف عن هاتفها V30 وG7 في وقت باكر جدا !

عند الحديث عن شركة LG، فإن لديها سلسلتين هما ضمن الفئة العليا من الهواتف الذكية، سلسلة G وآخرها كان هاتف LG G6، وسلسلة V، وآخرها كان هاتف V20، وما ننتظره من الشركة قريبا ضمن هذه الفئة الأخيرة هو هاتف LG V30.

وبما أن الشركة لا تسير على ما يرام أمورها، ولا تحظى بمبيعات جيدة مقارنة بغيرها من الشركات، يبدو أنها وجدت خطة بديلة، والتي تقوم على تبكير أو تقديم وقت الإعلان عن الأجهزة، سعيا منها كما يبدو للحصول على مبيعات أكبر خلال الفترة التي تسبق بها الشركة باقي الشركات، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين لا يحبون الانتظار.

على كل حال، عرفتم معنا أن هاتف LG V30 قادم قريبا، وقد يكون بشاسة مزدوجة، أما هاتف LG G7 فقد يتم الكشف عنه خلال شهر يناير – جانفي من عام 2018، لكن المتحدث الرسمي لشركة LG لم يؤكد أو ينفي هذه التفاصيل التي أوردتها بعض التقارير، ولم يبق لنا سوى الانتظار، فالتسريبات القادمة ستكشف لنا الكثير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق