اخبار الأندرويد

هكذا سيكون تصميم هاتف موتورولا Moto Z2 – فلاش من الأمام

موتورولا أيضا من الشركات الكبيرة في مجال الهواتف وتطويرها، أو هكذا كانت، أو لنقل بشكل أصح، هي لا تزال تحاول، رغم تأخرها واستحواذ لينوفو عليها، ها هي ذي تحاول من جديد هذا العام من خلال هواتف مميزة.

هكذا سيكون تصميم هاتف موتورولا Moto Z2 - فلاش من الأمام
هكذا سيكون تصميم هاتف موتورولا Moto Z2 – فلاش من الأمام

من جديد وضمن سلسلة Moto Z، تحاول موتورولا الوصول إلى شريحة كبيرة من الزبائن، والهاتف القادم ضمن هذه السلسلة هو Moto Z2، هذا ما ترونه في الصورة السابقة.

بطبيعة الحال تعتبر سلسلة Moto Z من بين أرقى سلاسل موتورولا، وهذا الجهاز القادم من الشركة سيكون أحدها، تصميمه لا يختلف عن تصاميم السلاسل السابقة، لكن الميزة المشاهدة هي وجود فلاش في الجهة الأمامية، وطبعا ليست هذه الميزة بجديدة، فقد سبق واعتمدتها شركات أخرى في هواتفها سابقا، لكن وللأسف ليست بالناجحة تماما.

على كل حال، وجود الفلاش يحيلنا إلى نية موتورولا اعتماد كاميرا أمامية بدقة عالية، قد تكون بدقة 13 إلى 16 ميجابيكسل، بعيدا عن الكاميرا فإن الجهاز سيحمل حساس بصمات في الجهة الأمامية كما اعتادت موتورولا، حيث لم تتأثر باستحواذ لينوفو عليها.

على كل حال، من المتوقع أن تكشف الشركة عن الجهاز يوم 8 جوان القادم، ومع إلى جانبه نسخة منه تحمل اسمMoto Z2 Play، طبعا لا نملك لحد الان المواصفات التقنية، لذا علينا أن ننتظر هذه الأيام ونتعرف عليهما بشكل رسمي ان شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى