اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 5 قد يتوفر بـ 5 ألوان مميزة

تواصل شركة OnePlus التشويق لهاتفها المميز القادم، حتما سيكون أحد أفضل هواتف الأندرويد لهذا العام، دوما هذه الشركة تحجز لها مكانا ضمن الكبار، وبعيدا عن المزايا التقنية، فإن التصميم أحد أبرز ما يجذب المستخدين.

 

هاتف OnePlus 5 قد يتوفر بـ 5 ألوان مميزة
هاتف OnePlus 5 قد يتوفر بـ 5 ألوان مميزة

كما لا يخفى على الجميع، نحن ننتظر هاتف OnePlus والذي سيحمل إلى جانب اسم الشركة رقم 5، وهو جيل جديد تريد الشركة من خلاله حجز مكانها ضمن الشركات الكبيرة كما فعلت منذ بداية ظهورها أول مرة، ولكن هذه المرة قد تصبح أفضل وأكثر شهرة من خلال جهازها القادم.

بعيدا عن المواصفات التقنية، فإن شركة OnePlus تشوق لهاتفها القادم بنوع من الدعابة، وذلك عبر حسابها في تويتر، حيث قامت بنشر تغريدة تسأل فيها محبيها، ما هو اللون الذي يجب أن يكون في هاتفك المقبل ؟ وبطبيعة الحال أبدلت حرف S في كلمة Should لتصبح 5hould !.

الألوان المرفقة في التغريدة بعضها معتاد مثل اللون الأسود والذهبي، في حين أن الأحمر واللون المختلط يمكن وصفهما بالجديدين على الشركة، ولكن هي جميعا ألوان مميزة، ويمكن أن تكون عنصر جذب للمستخدمين.

بعيدا عن التصميم والألوان، فإن مواصفات هاتف OnePlus 5، ستكون إحدى نقاط جذب المستخدمين إليه، وذلك لأنه سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة Super AMOLED مقاس 5.5 إنش بدقة QHD .
  • معالج كوالكم Snapdragon 835 بسرعة تردد 2.45 جيجاهرتز.
  • رام سعة 6 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى