تطبيقات واخبار عامة

عرض – حمل WinX DVD Ripper مجانا لتحويل الفيديو ونقله إلى الأيفون والأندرويد

حاليا استخدام الهواتف الذكية واللوحيات، سواء الأيفون أو الأندرويد من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو، هو أكثر ما يقوم به المستخدمون، ودوما هناك حاجة لجعل هذه المقاطع متوافقة مع هذه الهواتف واللوحيات، خاصة عند نقلها من أقراص DVD أصلية أو من الحاسوب، لهذا ومن خلال عرض اليوم، ستحصل على البرنامج الذي يتيح لك القيام بذلك بكل سهولة.

عرض - حمل WinX DVD Ripper مجانا لتحويل الفيديو ونقله إلى الأيفون والأندرويد
عرض – حمل WinX DVD Ripper مجانا لتحويل الفيديو ونقله إلى الأيفون والأندرويد

وأنت تبحث هنا وهناك عن برامج حاسوبية تقوم بتفكيك الأفلام من أقراص DVD وتحويل الصيغ المختلفة لتدعم الهواتف الذكية واللوحيات، لن تجد أفضل من برنامج WinX DVD Ripper Platinum، حيث أنه يحوي مزايا كثيرة لكن أكثر ما يبحث عنه المستخدمون تحويل أفلام DVD إلى صيغة MP4، وذلك لأنه يتوفر على مزايا احترافية:

  1. التطبيق الأفضل والأول من حيث القدرة على تحويل صيغ الفيديو باحترافية، استخراج الفيديو من أقراص DVD، وحتى من أقراص DVD الفاسدة، ودعم حتى استخراجها من صيغ ISO.
  2. أكثر من ذلك، يضمن لك دعم الكثير من الصيغ المختلفة، لتكون متوافقة مع الحاسوب، وكذلك الهواتف واللوحيات، الأيفون والآيباد والأندرويد.
  3. يدعم برامج كسر السرعة لكل من المعالج وبطاقة العرض، من إنتل أو أنفيديا، مما يضمن لك سرعة استخراج فيديو مرتين أسرع مع دعم حتى 500  FPS مقارنة بالوضع العادي.

عرض: نسخة كاملة من برنامج WinX DVD Ripper Platinum

يمكنك الحصول على برنامج WinX DVD Ripper Platinum مجانا، الأمر بسيط جدا، يكفي الدخول إلى الرابط التالي: احصل على نسخة برنامج WinX DVD Ripper Platinum مجانا

ملاحظة: النسخة المجانية التي ستحصل عليه تحوي جميع مزايا النسخة الاحترافية، لكن لن تحصل على أي تحديثات جديدة.

ماذا تستفيد من برنامج WinX DVD Ripper Platinum ؟

  • تفكيك أفلام DVD وتحويلها لعدة صيغ قابلة للتشغيل عبر الهواتف واللوحيات بسهولة.
  • لا يحتاج لأي اتصال انترنت من أجل تنفيذ الأعمال.
  • تحويل DVD لصيغ شهيرة مثل: Mp4، FLV، أو AVI، وأيضا MOV وH.264 وغيرها كثير.
  • 4 أوضاع لتفكيك DVD: تحويل DVD إلى صورة ISO، استخراج DVD إلى مجلد، تحويله إلى MPEG2، أو أخذ نسخة احتياطية من المحتوى.
  • استخراج أي مقطع صوتي من الفيديو، وتحويله إلى صيغ مختلفة مثل: Mp3، أو AAC أو WMA أو AC3 وغيرها كثير من الصيغ المشهورة.
  • سرعة فائقة في تنفيذ الأعمال، ويدعم تشغيل 8 أنوية من المعالج لتقديم نتائج أفضل.

أخيرا هدايا أخبار التطبيقات :

 أكدنا لكم إمكانية حصولكم على نسخة مجانية من برنامج WinX DVD Ripper Platinum، لكن تستطيع الحصول على نسخة كاملة قابلة للتحديث والحصول على مزايا إضافية لاحقا.

يمكنك الحصول على النسخة الكاملة فقط بتخفيض يصل حتى 50٪، مع دعم فني وتقني دائم، وكذلك إمكانية استرجاع المال خلال شهر، فقط يمكنك الدخول إلى الرابط التالي:

ملاحظة: النسخة التي ستحصلون عليها كاملة، تحوي جميع مزايا النسخة المدفوعة، لكن فقط لن تحصل على التحديثات القادمة، ولمزيد من التفاصيل حول استخدام البرنامج، يمكنكم زيارة دليل الاستخدام !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تختار هذا الخيار Sharing to get! Only 1 step>

    و أنشر ع تويتر او الفيس بوك

    بعدين يجيك رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق