اخبار الأندرويد

رصد هاتف Oppo R11 من جديد مع كاميرا خلفية مزدوجة

عادة التسريبات لا تترك أي شركة قبل أن تكشف لنا تفاصيل منتجاتها القادمة، وشركة Oppo من بين هذه الشركات التي لديها جديد قادم، وستكشف عنه قريب، وهو هاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة.

رصد هاتف Oppo R11 من جديد مع كاميرا خلفية مزدوجةرصد هاتف Oppo R11 من جديد مع كاميرا خلفية مزدوجة
رصد هاتف Oppo R11 من جديد مع كاميرا خلفية مزدوجة

كالعادة نحن نتحدث عن هاتف Oppo R11 الذي تم رصده من خلال تسريبات سابقة، حيث من جديد تم رصده ضمن مجموعة صور، هذه الصور توضح لنا تصميم الجهاز بشكل واضح تماما.

الصورة السابقة تؤكد لنا أحد الألوان التي سيتوفر بها هاتف Oppo R11، وهو اللون الفضي، وبعيدا عن اللون، فإن حصول الجهاز على كاميرا خلفية مزدوجة أصبح أمرا مؤكدا، وهو ما ستكشف عنه شركة أوبو يوم 10 جوان – يونيو القادم بشكل رسمي.

رصد هاتف Oppo R11 من جديد مع كاميرا خلفية مزدوجة
رصد هاتف Oppo R11 من جديد مع كاميرا خلفية مزدوجة

طبعا تصميم الهاتف لا يختلف عما تعتمده الشركة دوما، فهي لديها روح تصميم واضحة ومعروفة، تعتمد من خلالها على التصميم النحيف، وألوان جذابة، لكن تبقى المزايا التقنية هي الأهم والتي ستكون في Oppo R11 كالتالي

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم قد يكون Snapdragon 660.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة: بدقة 20 + 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 2900 ميلي أمبير.

دعونا أيضا نؤكد لكم أن التسريبات تتحدث حول نسخة كبيرة من الهاتف وستحمل اسم Oppo F11 Plus، وستأتي مع رام ذات سعة 6 جيجا، وبطارية أكبر بسعة 3880 ميلي أمبير، وهذه التفاصيل نتعرف عليها بشكل رسمي يوم 10 جوان القادم ان شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى