اخبار الأندرويد

تعرف اكثر على تطبيق Find My Device لإيجاد الأجهزة الضائعة

أكدت جوجل ومن خلال جديدها في مؤتمرها للمطورين هذا العام Google I/O 2017، أنها تركز على الجانب الأمني، حيث اطلقت ميزة جديدة، ليست بالجديدة تماما، لكن مطورة ومحسنة من ميزة سابقة، وهي ميزة إيجاد وحماية الأجهزة المرتبطة بحسابك جوجل.

تطبيق Find My Device لإيجاد الأجهزة الضائعة
تطبيق Find My Device لإيجاد الأجهزة الضائعة

كما أكدنا لكم، فإن هذه الميزة ليست بالجديدة، فهي عبارة عن تحديث لخدمة Android Device Manager، وهو تطبيق وفرته جوجل سابقا ومنذ سنوات، يقوم المستخدم من خلاله معرفة مكان جهازه وقفله، لكن جوجل ومن خلال التحديث الجديد قامت بتحسينه بشكل أفضل.

التحديث الجديد جاء بتحسينات أساسية، بداية كان التغيير على الإسم حيث تحول إلى Find My Device، ثم شملت ابتداء التصميم، فقد كان ولسنوات بتصميم بسيط وعادي، لكن جوجل انتبهت إلى ضرورة تحسينه، وجعله بشكل عصري وملائم لتصميم نظام الأندرويد الحالي.

تطبيق Find My Device لإيجاد الأجهزة الضائعة
تطبيق Find My Device لإيجاد الأجهزة الضائعة

التحديث الجديد جلب أيضا ميزة معرفة نسبة شحن البطارية، وكذلك اتصال الشبكة وحالتها على الجهاز، وآخر مكان تم إيجاده فيه، فضلا عن سهولة التحكم به عن بعد، مثل إرسال نغمة رنين لمعرفة مكانه في حال كان في المنزل، أو قفل وحذف المحتوى وقفل الجهاز في حال ضاع.

طبعا إن كنت تملك التطبيق، فيكفي تحديثه من خلال متجر جوجل بلاي، أما في حال لم يكن عندك، يمكنك تنزيله من خلال التالي:

المبرمج: Google Inc

السعر : مجانا 


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى