اخبار الأندرويد

تسريب صورة وبعض تفاصيل هاتف هواوي nova 2

هواوي في المرتبة الثالثة عالمية من حيث مبيعات الهواتف للعامين السابقين، سبقتها آبل وسامسونج قبلهما، لذا هواوي تعمل بشكل جدي من أجل زيادة حصتها من المبيعات، ولا أفضل من إطلاق المزيد من الهواتف.

تسريب صورة وبعض تفاصيل هاتف هواوي nova 2
تسريب صورة وبعض تفاصيل هاتف هواوي nova 2

تعمل هواوي دوما على إطلاق هواتف جديد، وكما يبدو أن هناك هاتفا جديدا قادم من هذه الشركة، وسيحمل الاسم اتف Huawei nova 2، فهل تذكرون هذا الاسم ؟ نعم إنه امتداد للجيل الأول الذي تم الكشف عنه في خريف العام الماضي، ونقصد هاتف Huawei nova.

الصورة السابقة مصدرها هيئة الاتصالات ومراقبة المواصفات الصينية TENAA، مما يعني أن الجهاز سيتم وكالعادة الكشف عنه في الصين، ثم لاحقا في باقي دول العالم كما هي خطة جميع الشركات.

بالنسبة للمزايا التقنية، وللأسف لم يتم رصد أي تفاصيل تخص هذا الهاتف، لكن حتما ستواصل هواوي الاعتماد على معالجاتها الخاصة، أو قد تطلقها بمعالجات كوالكم أيضا، كل ذلك وارد.

يبقى أن ما تم رصده يشير إلى اعتماد الشركة على شاشة مغطاة بطبقة حماية من نوع 2.5D glass، مع اعتماد نفس تصميم هواتفها السابقة، خاصة فيما يخص تصميم الهوائيات الذي يشبه تصميمها هاتف نيكسس P6، وهذا من المتوقع أنه خلال الأيام القادمة نعرف تفاصيلا أكثر حول الهاتف إن شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى