تطبيقات واخبار عامة

استفيدوا من خدمة instaboost لزيادة التفاعل مع حسابكم في انستجرام

نواصل إفادتكم بمزايا  خدمة instaboost واليوم الحديث حول إمكانية هذه الخدمة تطوير حسابكم انستجرام، وجعله أفضل.

استفيدوا من خدمة instaboost لزيادة التفاعل مع حسابكم انستغرام
استفيدوا من خدمة instaboost لزيادة التفاعل مع حسابكم انستغرام

في شرح سابق عرفنا قدرة هذه الخدمة على تطوير حسابك تويتر، اليوم سيكون حديثنا حول قدرة الخدمة نفسها على تنشيط حسابك انستجرام، وجعله حركيا ومليئا بالتفاعل.

فائدة خدمة instaboost في تنشيط حسابك انستجرام !

إن كنت تملك حساب انستجرام، وتقدم من خلاله محتوى مفيد، أو توفر منتجات وخدمات للتسويق والبيع، ولكن للأسف لا تحظ بأي تفاعل لحد الآن، لا تقلق، الحل مع خدمة instaboost التي ستضمن لك التفاعل اللازم، وتنشيط حسابك انستغرام.

كل ما عليك هو الدخول إلى رابط الخدمة: instagram.instaboost.social، سواء من متصفح الهاتف أو الحاسوب، وبعد ذلك إدخال اسم معرفك أو حسابك انستغرام، واختيار المنشور المراد تطويره.

إعجابات ومشاهدات وتعليقات بأعداد كبيرة:

بعد ذلك ستعرض لك الخدمة العديد من الخيارات، مثل زيادة الإعجابات لتصل حتى 3000 إعجاب، أو زيادة عدد المشاهدات للمنشور لتصل حتى 10 آلاف مشاهدة خلال أقل من 20 دقيقة.

بالمقابل، توفر لك الخدمة إمكانية إضافة تعليقات على منشورك، لجعله أكثر نشاطا، وجذب المزيد من المتابعين والمتفاعلين، وذلك من خلال كتابة تعليقات، والتعليقات تختلف بحسب نوع المنشور.

فهناك تعليقات مخصصة للألبومات، وتعليقات مخصصة للمناسبات السعيدة، وتعليقات مناسبة لصور السيلفي، وأخرى للطعام أو الصور الطبيعية، طبعا وتوفر لك الخدمة إمكانية نشر تعليق مخصص بحسب رغبتك.

بطبيعة الحال، هذه العملية تكلفك شحن حسابك بالنقاط الذهبية، وذلك من خلال استخدام باي بال أو بطاقات الدفع، وشحن حسابك بحسب رغبتك من النقاط الذهبية، التي تتيح لك لاحقا تحويلها لإعادة تغريد وغير ذلك.

استفيدوا من خدمة instaboost لزيادة التفاعل مع حسابكم انستغرام
استفيدوا من خدمة instaboost لزيادة التفاعل مع حسابكم انستغرام

ملاحظة: في حال كنت تستخدم instaboost من خلال الهاتف، ببساطة يمكنك إضافة أيقونة الموقع إلى سطح المكتب أو الشاشة الرئيسية على جهازك بكل سهولة، من أجل الوصول السريع إلى الخدمة.

رابط الوصول إلى خدمة instaboost:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى