اخبار التطبيقات

لمحبي الابداع – تطبيق Ghost Lens 2 لمونتاج فيديو مرعب للمزاح مع الأصدقاء

لمحبي الإبداع في مجال الفيديو، معنا اليوم تطبيق مميز في مجاله، لكنه متخصص أكثر فيما يتعلق بمونتاج مقاطع فيديو مرعبة ومخيفة، تطبيق Ghost Lens 2 سيتيح لك تسجيل هذه المقاطع ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية، مقاطع فيديو مخيفة مليئة بالأشباح والأرواح.

تطبيق Ghost Lens 2 لمونتاج فيديو مرعب للمزاح مع الأصدقاء
تطبيق Ghost Lens 2 لمونتاج فيديو مرعب للمزاح مع الأصدقاء

تطبيق Ghost Lens 2  يوفر لك إمكانية إضافة شبح إلى مقاطع الفيديو من خلال طرق بسيطة، بحيث يظهر هذا الشبح أو الصورة المستنسخة في داخل صورتك، كأنه بالفعل شبحك، أو روحك، طبعا ليس هذا في الصور فقط، بل يمكنك إضافة هذه الميزة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، من خلال تصوير فيديو ثم التعديل عليه بكل سهولة عبر هذا التطبيق.

طبعا التطبيق يوفر لك إضافة إلى الميزة السابقة مزايا كثيرة، تجعل التطبيق في مجموعه تطبيق احترافي للتعديل على الصور والفيديو، مع ميزة إضافة الأشباح لجعل صورك ومقاطع الفيديو أكثر إخافة وإرعابا، ومن مزاياه الأخرى:

  • الكثير من الأشباح المخيفة لجعل صورك وفيديوهاتك مخيفة لأصحابك.
  • أكثر من 26 ملصق للأشباح.
  • إمكانية تسجيل حتى 30 دقيقة فيديو.
  • فلاتر كثيرة لتحرير الصور والفيديو.
  • التحكم الكامل في هيئة الشبح، مثل الطيران في السماء، أو الخروج من جسدك !
  • طريقة سهلة وسريعة لتصوير الفيديو وتحريره.
  • أدوات تحريرية كثيرة مع ملصقات وغيرها.
  • إمكانية إضافة الخلفيات الصوتية.
  • حفظ الفيديو في مكتبة الصور أو مشاركته عبر الشبكات الاجتماعية.
تطبيق Ghost Lens 2 لمونتاج فيديو مرعب للمزاح مع الأصدقاء
تطبيق Ghost Lens 2 لمونتاج فيديو مرعب للمزاح مع الأصدقاء

باختصار شديد، التطبيق يوفر لك ميزات كثيرة وعديدة للتحكم وتحرير صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك، بكل سهولة وبساطة، مع أدوات كثيرة، ستجعل صورك مرعبة، طبعا من باب المزاح، وبطبيعة الحال يمكنك مشاركتها مع أصحابك عبر الشبكات الاجتماعية وعبر انستغرام وغيره.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.0 (ظهر في تاريخ 22-03-2017)

الحجم: 88 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

هذا التطبيق يوفر الكثير من المزايا التحريرية، بالمقابل فهو مخصص للمزاح لا أكثر، يمكنك إنتاج مقاطع فيديو باحترافية والتدريب عليه.

تحميل تطبيق Ghost Lens 2 :

المبرمج:  GodImage

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى