اخبار الأندرويد

جالاكسي S8 يحصل على لقب أفضل شاشة في هاتف ذكي

لا تزال سامسونج تحصد المراتب الأولى، سواء من حيث جودة الكاميرا أو الشاشة بالنسبة لهواتفها الذكية، ها هو تقرير جديد صدر يؤكد مواصلة هذه الشركة حفاظها على المرتبة الأولى.

جالاكسي S8 يحصل على لقب أفضل شاشة في هاتف ذكي
جالاكسي S8 يحصل على لقب أفضل شاشة في هاتف ذكي

كما يبدو، فإن سامسونج لا تريد التنازل عن عرشها كونها الشركة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية، بالمقابل تحفاظ على لقب أفضل شركة من حيث جودة الشاشة، أو لنقل بتركيز أكبر، دقة الشاشة وأفضليتها مقارنة بالمنافسين، حيث وصفت منصة DisplayMate شاشة جالاكسي S8- بعد سلسلة من الاختبارات الفنية الدقيقة – أنها الشاشة الأفضل حالياً في سوق الهواتف الذكية، وأكدت الجهة المختبرة أن سامسونج حسنت الشاشة في الجيل الأخير لتصبح أفضل مقارنة بجهاز جالاكسي S7 الذي كان يسيطر على المرتبة الأولى خلال العام الماضي، قبل أن يأخذها منه جالاكسي نوت 7 الذي تم سحبه لاحقا.

هذا وكما هو معروف فإن شركة سامسونج استثمرت الملايين في تطوير شاشات OLED، وقد حرصت عليها بشكل كبير، حتى أن الشركات الأخرى تعتمد عليها أيضا في توفير ما تحتاجه من هذه الشاشات، والتقارير الأخيرة أيضا تشير إلى أن آبل عقدت صفقة مع سامسونج لتقوم الأخيرة بتوفير ما تحتاجه آبل من هذه الشاشة حتى تعتمد عليها لاحقا.

بالرجوع للحديث عن نتائج الاختبار، فهي وكالعادة تؤكد تفوق سامسونج، بالنسبة لجودة ودقة الشاشات، فقد حصلت شاشة جالاكسي S8 على نتيجة A+، وهي أعلى نتيجة يحصل عليها أي هاتف، حيث اعتمدت سامسونج على تقنيات جديدة في معالجة العروض على الشاشة، فضلا عن كونها أول شاشة لهاتف محمول تحصل على ترخيص منظمة UHD Alliance، مما يعني أنها قادرة على عرض محتوى بدقة 4K HDR.

هذا ومن جديد يؤكد لنا أن هواتف سامسونج في المقدمة من حيث دقة الشاشات، بداية من جهاز جالاكسي S4 منذ عام 2014، مرورا بجهاز جالاكسي S5 وكذلك جالاكسي S6 وأيضا جالاكسي نوت 5، اكتملت القائمة بجهاز جالاكسي نوت 7 قبل سحبه، والآن مع هاتف جالاكسي S8.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. من كان يصدق قديما ان اكبر شركه مسيطره على سوق الهواتف المعروفه باسم NOKIA انها سوف تختفي تماما بعد كل هذه السيطره .. هذه الحاله مرت على NOKIA وستمر عليها جميع الشركات بعد عده سنوات من السيطره على السوق

  2. من كان يصدق قديما ان اكبر شركه مسيطره على سوق الهواتف المعروفه باسم NOKIA انها سوف تختفي تماما بعد كل هذه السيطره .. هذه الحاله مرت على NOKIA وستمر عليها جميع الشركات بعد عده سنوات من السيطره على السوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق